هنا تحميل البوكليت الاسترشادي أدب ونصوص ومطالعة الثانوية الأزهرية 2020 – بوابة الأزهر الالكترونية

هنا تحميل البوكليت الاسترشادي أدب ونصوص ومطالعة الثانوية الأزهرية 2020 – بوابة الأزهر الالكترونية
https://www.sba7egypt.com/?p=324928
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يستطيع طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية 2020، الدخول الآن و تحميل البوكليت الاسترشادي أدب ونصوص ومطالعة، الذي يقرر أن يؤديها الطلاب يوم السبت المقبل الموافق 25 يوليو الجاري، ليختتم به الطلاب ماراثون الامتحانات للعام الدراسي الجاري 2019-2020، والذي انطلق منذ يوم الاثنين الموافق 22 يونيو الماضي لطلاب أدبي بمادة الفقه.

 

 

موعد انتهاء طلاب علمي من امتحانات الثانوية الأزهرية

 

بينما يخضع طلاب القسم العلمي لأداء باقي الامتحانات المقرر عليهم حسب ترتيب الجدول الزمني، ليكون آخر يوم في الامتحانات الخاصة بهم يوم الخميس الموافق 6 من شهر أغسطس المقبل، أي أن طلاب القسم العلمي ينتهون من الامتحانات بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك بأداء امتحان مادة التفسير.

 

 

وعلى صعيد آخر، قرر الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، إلغاء الامتحانات الشفوية لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2020، كإجراء استثنائي ضمن الإجراءات والقرارات التي اضطر الأزهر لاتخاذها حفاظاً على أمن ومصلحة الطالب في آن واحد، خاصةً في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

 

تحميل البوكليت الاسترشادي أدب ونصوص ومطالعة 2020

 

والآن يتيح موقع صباح مصر إمكانية تحميل البوكليت الاسترشادي أدب ونصوص ومطالعة، لطلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية، كي نكون وصلنا معهم إلى ختام امتحانات الموسم الجاري، في ظل حرصنا على موافاتهم بكل ما يحتاجون إليه لتحصيل المعلومات التي تؤهل لخوض الامتحانات.

 

 

اقرأ أيضاً

بوكليت امتحان الانجليزي الاسترشادي الثانوية الأزهرية 2020 علمي موقع بوابة الأزهر