هل يمكن لطلاب دبلوم صنايع الالتحاق بكلية الهندسة بدون معادلة ؟

هل يمكن لطلاب دبلوم صنايع الالتحاق بكلية الهندسة بدون معادلة ؟
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=713153
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

يتاح لطلاب الدبلومات الفنية والتي تعد من أهم الكليات والمعاهد التي يبحث عنها الملايين من الطلاب للالتحاق بها، حيث يرغب الطلاب في هل يمكن لطلاب دبلوم صنايع الالتحاق بكلية الهندسة بدون معادلة ؟، ونوافيكم كافة التفاصيل والمعلومات للتعرف على كيفية الالتحاق بكلية الهندسة للطلاب الحاصلين على الدبلوم الصنايع.

هل يمكن لطلاب دبلوم صنايع الالتحاق بكلية الهندسة بدون معادلة

ويستطيع الطلاب الحاصلين على الدبلوم الصنايع الالتحاق بكلية الهندسة من خلال الدبلوم الصنايع، وتعد من أهم الكليات القمة التي يرغب في الالتحاق بها الملايين من الطلاب، والتي هي واحدة من أهم الكليات التي يلتحق بها الطلاب نسبة إلى أن كلية الهندسة من أهم الكليات، والتي يتم دخولها بعد الدبلوم الصنايع بدون عمل المعادلة من خلال حصول الطالب على المجموع للالتحاق بالكلية.

شروط الالتحاق بكلية الهندسة بعد الدبلوم الصنايع

ونكتب اليكم في السطور القليلة المقبلة معرفة شروط الالتحاق بكلية الهندسة بعد الدبلوم الصنايع من خلال محتوانا في هذا الخبر والتي يسهل موقعنا كافة الأخبار والمعلومات التي يسهل على الطلاب معرفتها في الأسطر من هذا المحتوي كما يلي.

يجب أن يكون الطالب ناجحًا في الدبلوم وحاصلًا على 70% أو أكثر، بنظام الثلاث سنوات

يجب أن يكون الطالب حاصل على حد الادني بنسبة 50% أو أكثر من مجموع الدرجات، ذلك بالنسبة للطلاب الحاصلين على الدبلوم الصناعي نظام الخمس سنوات.

اقرأ أيضا 

تنسيق الدبلومات الفنية2023 .. تعرف على الكليات التي تقبل من الدبلومات الفنية الثلاث والخمس سنوات