هل تم تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2022 عبر تليجرام .. التعليم تكشف الحقيقة

هل تم تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2022 عبر تليجرام .. التعليم تكشف الحقيقة
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=566896
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نفت تصريحات وزارة التربية والتعليم، فكرة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022 بشكل عام، شكلًا موضوعًا مؤكدة على انه يستحيل تسريب اي صورة من اوراق الامتحانات وذلك لتأمينها بشكلٍ جيد وتكثيف الاهتمام بعمليات النقل والتشديد عليها.

 

في البداية لم تفلت امتحانات من اصحاب النفوس السيئة راغبي البحث عن الشهرة وجمع الكثير من الاعجابات على مواقع التواصل الاجتماعي او حتى على مجموعات تليجرام، التي دائما ما تزعم تسريب الامتحانات على عكس الحقيقة.

جروبات الغش للثانوية العامة

حيث تناولت بعض جروبات الغش على تليجرام منذ قليل بعض الصور لامتحانات تدريبية ومدون عليها انها نماذج تدريبية، على انها امتحان مادة الديناميكا الذي يخوضه طلاب الثانوية العامة للشعبة العلمية صباح اليوم الثلاثاء وحتى الساعه الحادية عشر ظهرا.

وبالتدقيق في تلك الصور المتداولة التي لا تحتاج الى خبير، فقط بالنظر يتبين انها تعود للنماذج السابقة ولا تمت باي صلة عن اسئلة الامتحان.

وعلى الجانب الاخر تناشد وزارة التربية والتعليم الطلاب بعدم الانصياع وراء هذه الشائعات والبحث عن تسريب الامتحانات الذي لن يحدث على الاطلاق لتأمين مطابع الامتحانات على اعلى مستوى والحرص على نقل تلك الاوراق ضمن الاجراءات المشددة.

إقرأ أيضاً

ملخص قواعد الديناميكا 3 ث علمي رياضه .. مراجعة نهائية ديناميكا ثانوية عامة 2022