ننشر موعد امتحان العملي للصف الأول الإعدادي بجميع المحافظات الترم الأول 2023-2024

ننشر موعد امتحان العملي للصف الأول الإعدادي بجميع المحافظات الترم الأول 2023-2024
ننشر موعد امتحان العملي للصف الأول الإعدادي بجميع المحافظات الترم الأول 2023-2024
https://www.sba7egypt.com/?p=748489
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء امورهم فى معرفة موعد عقد اختبارات المواد العملي لطلاب الصف الأول الإعدادي وذلك فى جميع مدارس محافظات الجمهورية الترم الأول 2023- 2024 ، وذلك من اجل يستعد جميع الطلاب فى اداء الاختبارات التي قربت على بدايتها وذلك مع حلول شهر يناير المقبل، فيما يبدء طلاب المراحل الدراسية المختلفة لاداء امتحانات الترم الأول خلال الفترة الحاليه، حيث يحاول الكثير منهم فى الحصول على أعلى الدرجات عند عقد امتحانات منتصف العام الدراسى الحالى.

 

موعد امتحان العملي أولى إعدادي الترم الأول 

فيما قامت العديد من المدارس بالمحافظات المختلفة، بالاعلان عن موعد اداء امتحانات المواد العملي وذلك من خلال عقد امتحان مادة العلوم وامتحان مادة الحاسب الآلي، والتى من المقرر أن يكون خلال الأيام القليلة القادمه، أي قبل انطلاق عقد امتحانات الترم لجميع المواد الأساسي، حيث سيتم عقد امتحانات العملي مع بداية شهر يناير المقبل وذلك في معظم المحافظات المختلفة، يأتى ذلك وفقًا للجداول التي تم الإعلان عنها، من اجل ان يتمكن الطالب من الاستعداد الجيد لها قبل بداية امتحانات الترم.

جاء موعد عقد امتحانات المواد الدراسية العملي لطلاب الصف الأول الإعدادي لمنتصف العام الدراسى 2024 القاهرة يوم 26 و27 ديسمبر.

جاء موعد عقد امتحانات المواد الدراسية العملي لطلاب الصف الأول الإعدادي لمنتصف العام الدراسى 2024 محافظة الجيزة 25 ديسمبر.

جاء موعد عقد امتحانات المواد الدراسية العملي لطلاب الصف الأول الإعدادي لمنتصف العام الدراسى 2024 محافظة الدقهلية 2 يناير.

جاء موعد عقد امتحانات المواد الدراسية العملي لطلاب الصف الأول الإعدادي لمنتصف العام الدراسى 2024 الإسكندرية يوم 27 ديسمبر.

جاء موعد عقد امتحانات المواد الدراسية العملي لطلاب الصف الأول الإعدادي لمنتصف العام الدراسى 2024 سوهاج يوم 30 ديسمبر.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد نزول مكافأة التقنية وشروط طريقة الاستعلام ديسمبر 1445