ننشر صور الأسئلة المسربة لامتحانات الديناميكا والفلسفة والأحياء للثانوية العامة 2019

ننشر صور الأسئلة المسربة لامتحانات الديناميكا والفلسفة والأحياء للثانوية العامة 2019
الصور المسربة
https://www.sba7egypt.com/?p=138412
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

ننشر صور الأسئلة المسربة لامتحانات الديناميكا والفلسفة والأحياء للثانوية العامة 2019 والتي تداولتها اغلب صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وموقع فيس بوك على وجه خاص وزعم شاومنيج على انها تسريب امتحانات الثانوية العامة 2019 وتداولها نشطاء موقع فيس بوك بشكل سريع وانتشرت بشكل كبير.

 

واعلنت غرفة العمليات المركزية في وزارة التربية والتعليم تكثيف جهودها مع فريق مكافحة الغش لضبط ناشري الصور المتداولة عبر فيس بوك بالاضافة الى الوصول الى الطالب الذي قام بتصوير الامتحان ونشره على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

و اشار مصدر مسئول في الوزارة الى ملاحقة ناشري صور تسريب امتحان الديناميكا والفلسفة والأحياء للثانوية العامة 2019 وبعض الصفحات التي تداولها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مؤكدا على ان هذا العام لم يشهد تسريب اي امتحانات والصور التي يتداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تخرج بعد بدء اللجان الامتحانية بسبب تقصير بعض الملاحظين.

يذكر ان صفحات الغش الإلكترونى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قد تداولت منذ قليل أجزاء من أسئلة امتحان مادة الديناميكا والاحياء والفلسفة و المنطق بعد بدء لجنة الامتحانات، وتداولها نشطاء موقع فيس بوك بشكل سريع وانتشرت بشكل كبير.

في حين تواصل غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جهودها من خلال فريق مكافحة الغش بالغرفة لضبط المسئولين عن تصوير الامتحان وتداول صورة على موقع فيس بوك .

و يؤدي طلاب الشهادة الثانوية الامتحانات اليوم الاثنين الموافق 17 من شهر يونيو على مستوى الجمهورية، كما يؤدي 118،071 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (رياضيات) امتحان الديناميكا ويؤدي 268،938 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية امتحان الاحياء، ويؤدي 264،653 طالبا وطالبة في الشعبة الأدبية امتحان الفلسفة والمنطق .