ننشر تنسيق كليات العلاج الطبيعي في نصف العام الدراسي 2024

ننشر تنسيق كليات العلاج الطبيعي في نصف العام الدراسي 2024
ننشر تنسيق كليات العلاج الطبيعي في نصف العام الدراسي 2024
https://www.sba7egypt.com/?p=764566
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نكتب لكم في هذا المحور تنسيق كليات العلاج الطبيعي في نصف العام الدراسي 2024، حيث نشير اليكم بالحد الأدنى للقبول بكليات العلاج الطبيعي بالجامعات الأهلية والجامعات الخاصة الجديدة، حيث يتم وضع الحد الادني للقبول بالكليات والجامعات في الأسطر البارزة المقبلة التي نتعرف عليكم بها عن تنسيق القبول  كليات العلاج الطبيعي والحد الادني في نصف العام الدراسي 2024.

الجامعات المصرية الجديدة 2024

حيث تتعدد العديد من الكليات المصرية سواء الجامعات الخاصة أو الجامعات الأهلية الجديدة والتي تتعدد بها العديد من مختلف الكليات الجديدة والتي تقبل من مجاميع وتنسيقات أعلى من الجامعات الحكومية، وعلى أن تكون الجامعات الأهلية والخاصة بالمصاريف الدراسية والتي بينت في هذا العام الدراسي الجاري، حيث تتعدد الجامعات الخاصة مثل جامعة 6 اكتوبر وجامعة الاهرام الكندية والبريطانية في مصر، وايضا جامعة المستقبل.

وايضا تتعد الجامعات الأهلية مثل جامعة الجلالة، وجامعة العلمين الدولية، وجامعة الملك سلمان الدولية وجامعة المنصورة الجديدة، وجامعة حلوان الأهلية، وجامعة بنها الأهلية وزقازيق، وجامعة جنوب الوادي الأهلية.

تنسيق كليات العلاج الطبيعي في نصف العام الدراسي 2024

ويتم تنسيق كليات العلاج الطبيعي بكافة الجامعات لنصف العام الدراسي، والتي نكتبها اليكم لمعرفة الدرجات والتنسيقات للكلية بالعلاج الطبيعي كما يلي.

تنسيق كلية العلاج الطبيعي تقبل من 76% للجامعات الخاصة، والجامعات الأهلية الجديدة.

وتقبل الجامعات الأهلية من 74% جامعة الجلالة وجامعة العالمين الدولية.

وتقبل جامعة سيناء بجميع فروعها وجامعة الملك سلمان الدولية وايضا جامعة شرق بورسعيد الأهلية وجامعة الإسماعيلية الجديدة تقبل من 73%.

اقرأ أيضا

توزيع منهج الاحياء لطلاب الاول والثاني الثانوي الترم الثاني 2024