ننشر امتحانات العلوم اليوم للشهادة الاعدادية بمحافظات الجيزة وقنا والبحيرة والدقهلية والمنوفية عربي ولغات

ننشر امتحانات العلوم اليوم للشهادة الاعدادية بمحافظات الجيزة وقنا والبحيرة والدقهلية والمنوفية عربي ولغات
https://www.sba7egypt.com/?p=637381
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر امتحانات العلوم اليوم للشهادة الاعدادية بالمحافظات التي عقدت الامتحان في المادة اليوم للعربي واللغات، وذلك بمحافظات الجيزة، والمنوفية، والبحيرة، والدقهلية، وقنا، لطلاب مدارس العربي واللغات، حيث يتم البحث عن أوراق الامتحانات من قبل أولياء الأمور والمعلمين الذين يرغبون في الإطلاع على الأسئلة والتعرف على مستوى الامتحان من حيث درجات السهولة والصعوبة من جانب، ومن جانب آخر يرغب الطلاب الذين لم يخضعوا لأداء امتحان العلوم حتى الآن للتعرف على شكل ومواصفات الأسئلة التي ترد إليهم للاسترشاد بها استعداداً للامتحان.

امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الاول 2023

وتنتهي كل امتحانات الشهادة الإعدادية الأسبوع الحالي، بحد أقصى يوم الخميس المقبل الموافق 26 يناير الجاري، قبل بدء إجازة نصف العام الذي تبدأ رسميا يوم السبت المقبل وتستمر لمدة أسبوعين إلى أن تنتهي بشهر فبراير القادم، ويحل موعد عودة الدراسة بعدها وانتظام تحصيل مناهج الترم الثاني 2023 اعتباراً من يوم السبت الموافق 11 من شهر فبراير القادم.

ننشر امتحانات العلوم اليوم للشهادة الاعدادية عربي ولغات

وفيما يلي يمكنكم الدخول طلابنا على موقع صباح مصر، والوصول إلى قسم اخبار التعليم لتحميل صور امتحانات العلوم للصف الثالث الاعدادي بالمحافظات، كما ننشر حل الامتحانات أيضا التي جاءت للطلاب اليوم في المواد الأخرى، مثل الانجليزي لطلاب محافظة الجيزة، والهندسة وحساب المثلثات لطلاب محافظة الإسكندرية.

 

 

 

اقرأ أيضاً

إجابة امتحان العلوم محافظة الجيزة للصف الثالث الاعدادي 2023 .. حل أسئلة امتحان العلوم للشهادة الاعدادية الجيزة الترم الاول 2023