نموذج قالب بحث السياحة الصف الخامس الابتدائي pdf وزارة التربية والتعليم

نموذج قالب بحث السياحة الصف الخامس الابتدائي pdf وزارة التربية والتعليم
السياحة
https://www.sba7egypt.com/?p=233691
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

أعلنت وزارة التربية والتعليم يوم الخميس ٩ أبريل٢٠٢٠م عن تفاصيل عمل المشروع البحثي المطلوب من طلاب الابتدائية والإعدادية بداية من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي.

كما أوضح وزير التربية والتعليم الدكتور “طارق شوقي” عن تفاصيل البحث من حيث كتابة عنوان جذاب مميز، ومقدمة مختصرة توضح ما يتحدث عنه موضوع البحث، وعناصر الموضوع، محتوى الموضوع، وكتابة خاتمة تتضمن ملخص الموضوع والفائدة منه، بالإضافة إلى كتابة المصادر التي تم الاستعانة بها أثناء كتابة البحث كالكتاب المدرسي أو المكتبة الرقمية التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم أو أي كتاب خارجي.

نموذج بحث السياحة للصف الخامس الابتدائي ٢٠٢٠م

أعلن الدكتور “طارق شوقي” عن أن البحث سيكون في عدة أسئلة تم طرحها وسيجيب الطالب عليها في مضمون البحث مثل: أن يتحدث عن أهمية السياحة لمصر، ونصائح لتطويرها وخاتمة للموضوع، ويوجد قالب جاهز للبحث يستطيع الطالب ملئه بالمضمون وإرساله عبر منصة ادمودو أو طباعته وإرساله للمدرسة التابع لها حتى يتم تقييمه وينتقل للصف الدراسي الذي يليه.

نموذج قالب بحث السياحة للصف الخامس الابتدائي

يمكن لأي طالب تحميل قالب بحث السياحة للصف الخامس الابتدائي والمصمم طبقا لإرشادات وزارة التربية والتعليم بصيغة ملف pdf من هنا.

إقرأ أيضاً

تحميل قوالب أبحاث جميع طلاب صفوف النقل والشهادة الاعدادية وورد Word وزارة التربية والتعليم