اخبار التعليم

نموذج قالب بحث البيئة الصف الثالث الاعدادي pdf وزارة التربية والتعليم

قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي يوم الخميس الماضي الموافق 9 بريل، بتوضيح جميع تفاصيل الأبحاث الخاصة بجميع المراحل الدراسية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الاعدادي.

 

بحث البيئة للصف الثالث الإعدادي

ومن خلال الدخول على المكتبة الرقمية study.ekb.eg يمكن لجميع الطلاب الحصول على المعلومات الخاصة بكتابة جميع الأبحاث المقررة على جميع المراحل الدراسية، من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الاعدادي.

ويقوم الطالب بالدخول على المكتبة الالكترونية واختيار البحث المخصص لكل صف دراسي، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بوضع ثلاثة ابحاث للطلاب للاختيار من بينهم، يقوم الطالب باختيار بحث واحد فقط، يقوم الطالب بإعداد منفرداً أو برفقة ثلاثة من زملائه.

ويمكن للطالب الاستعانة بالكتب الدراسية، كما يمكن الدخول على المكتبة الرقمية (من هنـــــــــــا) للحصول على جميع المعلومات التى تساعدهم في كتابة البحث، ويجب ذكر جميع المصادر التى استعان بها الطالب فى كتابة البحث.

للحصول على نموذج بحث البيئة للصف الثاني الإعدادي (من هنــــــــــــــــا)

موضوعات متعلقة:

نموذج بحث طلاب الشهادة الإعدادية 2020 على منصة ادمودو Edmodo

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

وفاة طبيعية .. العثور على جثمان شخص متوفي داخل منزلة بدمياط “الأهالي ابلغت بسبب الرائحة”

عثر اهالي منطقة ابو الوفا التابعه الى قسم ثاني بدمياط، صباح اليوم السبت على جثمان…

دقيقة واحدة ago

طقس حار الان على مدن وقرى دمياط مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

تشهد مدن وقرى دمياط، اليوم السبت طقس حار الان على جميع الانحاء، مع استمرار ارتفاع…

40 دقيقة ago