نموذج بوكليت امتحان التفسير الثانوية الأزهرية 2020 علمي – بوابة الأزهر الالكترونية

نتابع معا في الأيام المقبلة انطلاق الامتحانات الرسمية لشهادة الثانوية الأزهرية 2020 حيث قرر شيخ الأزهر أن تبدأ الامتحانات يوم الأحد القادم الموافق 21 من شهر يونيو الحالي، ولمساعدة الطلاب على الاستعداد الجيد للامتحانات ننشر لهم نموذج بوكليت الأزهر الرسمي في مادة التفسير.

أخبار امتحانات الثانوية الأزهرية 2020

بدأت تجهيزات مكثفة في جميع مناطق ومحافظات مصر للاستعداد لتطبيق اجراءات التباعد الاجتماعي في ظل انتشار فيروس كورونا، وأيضا الحفاظ على آلية تقييم طلاب الأزهر بالامتحانات التحريرية، وتوفير بوابات التعقيم الآلية قبل وصول الطلاب لمقر اللجان حرصا على تقليل ومنع انتشار الفيروس بين الطلاب.

موعد امتحان التفسير الثانوية الأزهرية 2020

من المقرر أن يبدأ امتحان التفسير لطلاب الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي يوم الخميس الموافق 6 من شهر أغسطس وحتى ذلك الوقت يمكن أن يستعد الطلاب للإمتحان بالإجابة عن امتحان التفسير الذي تم نشره عبر بوابة الأزهر الالكترونية وإجابته مره أخرى قبل موعد الامتحان بيوم أو اثنين.

تحميل نموذج بوكليت امتحان التفسير الثانوية الأزهرية 2020

تم نشر النموذج التجريبي التالي وهو مطابق لامتحان أخر العام في مادة التفسير حيث أهتم قطاع المعاهد الأزهرية به ليكون وسيلة مساعدة لطلاب الثانوية الأزهرية 2020، وتجدر الإشارة إلى أن النموذج البوكليت سيكون مطابق لامتحان أخر العام وهو مكون من 14 صفحة ويحتوي على مكان مخصص للإجابة عن كل سؤال.

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا

نموذج البوكليت الاسترشادي نحو أدبي الثانوية الأزهرية 2020 – موقع بوابة الأزهر

هدى محمد

Recent Posts

إصابة طالبة اثناء امتحان الشهادة الإعدادية بدمياط بعد ضبط هاتف محمول بحوزتها .. ما القصة!

تداول نشطاء موقع فيس بوك، صباح اليوم الاثنين، صورة طالبة مصابة بالوجة، وادعاءها اعدي ملاحظة…

42 دقيقة ago

لجنه بيطرية بدمياط تفحص رسالة عجول تسمين قادمة من البرازيل

شكلت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم لجنه بيطرية لفحص رسالة عجول تسمين واردة من دولة…

59 دقيقة ago