نموذج استرشادي امتحان فلسفة لطلاب الصف الاول الثانوي 2021

نموذج استرشادي امتحان فلسفة لطلاب الصف الاول الثانوي 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=423685
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يستطيع الطلاب الحصول على نموذج استرشادي امتحان فلسفة للصف الاول الثانوي الترم الاول 2021، والتي تم إعداده وتجهيزه بواسطة الأستاذة شيماء فكري، بمواصفات الامتحان الالكتروني الجديدة، وذلك لكي يتمكن الطلاب من التدريب العملي على أسئلة الامتحان التي ترد على المنهج المقرر بالفصل الدراسي الاول، في إطار الاستعداد لدخول الامتحانات المقرر عقدها خلال أيام من الآن.

 

موعد امتحانات الصف الاول الثانوي

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الصف الاول الثانوي، امتحانات الترم الاول 2021 بعد العودة من إجازة نصف العام مباشرةً، وهو ما أكده الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في اخر تصريح له بشأن عقد الامتحانات، حيث تم انتشار بعض الأنباء التي تشير إلي تأجيل الامتحانات لشعر مايو المقبل، على أن يتم تقييم الطلاب على امتحانات الترم الثاني عن العام الدراسي كاملا.

وهو ما نفاه وزير التربية والتعليم، مؤكدا أن الامتحانات تعقد بعد يوم 20 فبراير الجاري، على أن يتم إعلان كافة التفاصيل بشأن الامتحانات ونظام الدراسة بالترم الثاني يوم 14 فبراير الجاري.

 

نموذج استرشادي امتحان فلسفة اولى ثانوي

ومن خلال موقع صباح مصر، يمكنكم الحصول على المراجعات النهائية والمذكرات التي تساعد الطالب في تحصيل المناهج استعداداً للامتحانات، وهو ما توفره على مدار العام الدراسي كاملا كنا تعودنا، والآن اليكم فيما يلي نموذج استرشادي امتحان فلسفة الترم الاول لطلاب اولى ثانوي.

 

 

 

 

اقرأ أيضاً

شروط وتفاصيل التقديم بمنحة Mext اليابانية 2021 لمعلمي التعليم العام