نموذج استرشادي امتحان الترم الأول 2021 الشهادة الإعدادية متعدد التخصصات وزارة التربية والتعليم

نموذج استرشادي امتحان الترم الأول 2021 الشهادة الإعدادية متعدد التخصصات وزارة التربية والتعليم
نموذج استرشادي امتحان الترم الأول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=435227
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر نموذج استرشادي امتحان الترم الأول 2021 لطلاب الشهادة الإعدادية متعدد التخصصات من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لجميع الطلاب قبل موعد الامتحان يوم 7 مارس المقبل.

 

حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بطرح نماذج استرشاديه متعددة التخصصات لطلاب الصف الثالث الاعدادي، حيث تم اعتمادها رسمياً من متخصصين.

نموذج استرشادي امتحان الترم الأول

يشتمل النموذج علي ثلاث امتحانات مجمعة في كل مادة دراسية، ويتضمن أيضاً علي 35 سؤال في جميع المواد التي درسها الطلاب في الفصل الدراسي الأول.

حيث من المقرر أن ينطلق الامتحان للصف الثالث الاعدادي يوم 7 مارس المقبل، وسوف تتضمن ورقة الامتحانات علي 35 سؤال اختيار من متعدد يجيب الطالب عنها جميعا.

نماذج استرشاديه الشهادة الإعدادية

كما نقدم النموذج الاسترشادي الرسمي الذي وضعته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي (من هنـــا)، وأيضاً قامت الوزارة بنشر النماذج الخاصة بجميع الصفوف الدراسية من الرابع وحتى الثاني الإعدادي.

حيث تنطلق امتحانات الصف الثالث الإعدادي علي مستوي محافظات مصر يوم 7 مارس المقبل، كما أشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه بالنسبة للشهادة الإعدادية سوف يتم الأخذ بدرجات امتحان الترم الثاني.

كما أن درجات الترم الأول لطلاب الصف الثالث الاعدادي لن يتم احتسابها ضمن المجموع الكلي للطالب، حيث قامت الوزارة بتحديد امتحان يشتمل جميع المواد الدراسية.

اقرأ أيضاً:

استرشادية متعددة التخصصات| نماذج امتحانات الصف الاول الاعدادى الترم الاول 2021