نموذج إجابة امتحان الدراسات الإجتماعية للشهادة الاعدادية محافظة بني سويف الفصل الدراسي الاول 2022-2023

نموذج إجابة امتحان الدراسات الإجتماعية للشهادة الاعدادية محافظة بني سويف الفصل الدراسي الاول 2022-2023
https://www.sba7egypt.com/?p=636736
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نموذج إجابة امتحان الدراسات الإجتماعية للشهادة الاعدادية بمحافظة بني سويف، يلقى عمليات بحث مكثفة منذ أن انتهى الطلاب من أداء الامتحان صباح اليوم السبت الموافق الحادي والعشرون من شهر يناير الجاري، وذلك في اليوم الثاني من ايام امتحانات الترم الاول 2023 بالمحافظة، حيث انطلقت الامتحان بمادة اللغة العربية يوم الاربعاء الماضي وتستمر حتى نهاية هذا الأسبوع.

موعد إجازة امتحانات الترم الاول 2023

ومن المقرر أن تبدأ إجازة امتحانات نصف العام 2023 اعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق 28 الشهر الجاري، وتمتد لقرابة الاسبوعين لحين انتهائها رسميا يوم الخميس الموافق 9 فبراير، ويكون موعد بداية الترم الثاني 2023 واستكمال الدراسة مجدداً من يوم السبت الموافق 11 فبراير المقبل، وتستمر الدراسة بالترم الثاني لمدة ثلاثة أشهر لحين انطلاق امتحانات نهاية العام خلال شهر مايو المقبل.

نموذج إجابة امتحان الدراسات الإجتماعية للشهادة الاعدادية بني سويف

ومن جانبه ينشر موقع صباح مصر نموذج الإجابة الصحيحة لامتحان الدراسات الإجتماعية بمحافظة بني سويف، لكي يتمكن طلاب الصف الثالث الاعدادي الراغبين في مراجعة حل الامتحان من الدخول للإطلاع عليه، واحتساب عدد الأسئلة التي اجابوا عنها بشكل صحيح واحتساب الدرجة التي تمكنوا من الحصول عليها، حيث يتم تخصيص 20 درجة على امتحان الدراسات الإجتماعية، 10 درجات الجغرافيا، و10 درجات التاريخ، وذلك من أصل مجموع درجات الترم الاول 2023 وهو 140 درجة.

 

 

اقرأ أيضاً

إجابة امتحان الدراسات الإجتماعية اليوم محافظات القاهرة والغربية وأسيوط .. حل امتحان الدراسات الإجتماعية للصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023