نماذج الأبحاث المطلوبة للمرحلة الابتدائية 2020

نماذج الأبحاث المطلوبة للمرحلة الابتدائية 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=232582
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

أعلن  وزير التربية والتعليم الدكتور “طارق شوقي” عن التفاصيل والخطوات التي يجب اتباعها لكي يتم عمل المشروع البحثي المطلوب من الطلاب بطريقة صحيحة عوضاً عن امتحانات نهاية العام لعام ٢٠٢٠م للصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي.

ويتم عمل هذه المشاريع تحت إشراف معلم المادة وبالتعاون بين الطلاب وبعضهم مما يسهم بشكل كبير في تنمية مهارات التفكير والمناقشة لديهم وسيؤثر هذا بشكل واضح في المسيرة التعليمية فيما بعد.

الأبحاث التي سيجريها طلاب المرحلة الابتدائية ٢٠٢٠

سيتم تكليف الطالب بمشروع بحثي واحد يشتمل محتواه على معلومات من أكتر من مادة من المواد الدراسية المقررة، وسيتم البحث في إطار المناهج بداية من أول الترم الثاني حتى يوم ١٥ مارس ٢٠٢٠ لأنه تم تعطيل الدراسة بداية من ذلك اليوم.

والمواضيع المطلوبة من طلاب المرحلة الابتدائية عبارة عن مشروع بحثي عن الطاقة، الصحة، المياه، السياحة، يختار الطالب موضوع واحد فقط منهم يتم عمله وتنسيقه بشكل جيد ورفعه على منصة ادمودو أو تسليمه للمدرسة التابع لها.

نموذج الأبحاث التي سيجريها طلاب المرحلة الابتدائية

نماذج الأبحاث المطلوبة للمرحلة الابتدائية 2020نماذج الأبحاث المطلوبة للمرحلة الابتدائية 2020نماذج الأبحاث المطلوبة للمرحلة الابتدائية 2020نماذج الأبحاث المطلوبة للمرحلة الابتدائية 2020نماذج الأبحاث المطلوبة للمرحلة الابتدائية 2020نماذج الأبحاث المطلوبة للمرحلة الابتدائية 2020نماذج الأبحاث المطلوبة للمرحلة الابتدائية 2020نماذج الأبحاث المطلوبة للمرحلة الابتدائية 2020نماذج الأبحاث المطلوبة للمرحلة الابتدائية 2020نماذج الأبحاث المطلوبة للمرحلة الابتدائية 2020إقرأ أيضاً

نموذج البحث المطلوب تنفيذه من طلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية