نماذج استرشادية امتحانات تانية اعدادي متعددة التخصصات لشهر مارس 2021 – نماذج امتحانات مجمعة للصف الثاني الاعدادي

نماذج استرشادية امتحانات تانية اعدادي متعددة التخصصات لشهر مارس 2021 – نماذج امتحانات مجمعة للصف الثاني الاعدادي
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=449062
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

يقدم موقع صباح مصر نماذج استرشادية امتحانات تانية اعدادي متعددة التخصصات في هذا المقال من خلال فريق عمل قسم أخبار التعليم بالموقع، حرصا من الموقع على توفير النماذج التي سعى كتاب الأضواء على طرحها لطلاب صفوف النقل بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، من أجل التسهيل عليهم في الاستعداد لدخول امتحانات شهر مارس الحالي 2021 المقرر عقدها خلال الأيام المقبلة.

موعد امتحان شهر مارس تانية اعدادي

ويعقد امتحان شهر مارس لطلاب الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2021 يوم الثلاثاء الموافق 29 من نفس الشهر المذكور سابقا، بنظام الامتحان المجمع وذلك على يكون على مستوى جميع محافظات الجمهورية، ويتم تطبيق هذا النظام تنفيذا لتعليمات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

وجاء الاعتماد عليه هذا النظام من أجل الحفاظ على سلامة كل من الطلاب والمعلمين وجميع القائمين على سير العملية التعليمية بنظام، من الإصابة بعدوى الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، فقد جاءت أشد خطورة على حياة المواطنين من الموجة الأولى.

نماذج استرشادية امتحانات تانية اعدادي

وأتاح كتاب الأضواء نماذج استرشادية كوسيلة مساعدة للطلاب تمكنهم من دخول امتحان شهر مارس الجاري 2021 على أكمل وجه، وذلك في جميع المواد المقررة عليهم خلال فترة الدراسة بشهر مارس، ومن خلال الضغط «هنا» يستطيع الطلاب الاطلاع على الأسئلة الموجودة بالنماذج والقيام بحلها بعد مذاكرة المواد الدراسية الأساسية المقرر عقد الامتحان بها.

اقرأايضا

نماذج استرشادية امتحانات الصف الثاني الاعدادي توزيع منهج شهر مارس 2021 تانية اعدادي وزارة التربية والتعليم