نتيجة 3 تالتة اعدادي البحيرة 2023 .. رابط وموعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة الترم الاول 2023

نتيجة 3 تالتة اعدادي البحيرة 2023 .. رابط وموعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة الترم الاول 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=641824
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتيجة 3 تالتة اعدادي البحيرة 2023، يرغب مئات الآلاف من طلاب الشهادة الإعدادية التعرف عليها، خاصة في ظل اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الاول ببعض المحافظات، مما يعمل على رفع حالة القلق والتوتر لدى الطلاب وأولياء الأمور، الذين يترقبون إعلان النتيجة على أحر من الجمر للإطلاع على درجاتهم في الامتحانات التي عقدت في الفترة من يوم السبت 21 يناير إلى الخميس 26 من الشهر الماضي، وسط حزمة مكثفة من إجراءات التعقيم والتطهير، لحماية الطلاب والمعلمين من اي عدوى فيروسية منتشرة.

موعد اعتماد نتيحة الصف الثالث الاعدادي البحيرة

وأكدت مصادر موثوقة بمديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة البحيرة، أن النتيجة قيد التجهيز في تلك اللحظات، بعد انتهاء الكنترولات من التصحيح ورصد درجات الطلاب ومراجعتها، وينتظر فقط عرض كشوفات النتيجة على الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة للتأشير عليها واعتمادها وطرحها رسمياً، وذلك غداً السبت الموافق 4 من شهر فبراير الجاري.

رابط نتيجة 3 تالتة اعدادي البحيرة 2023

هذا ويلقى رابط الاستعلام عن نتيجة تالتة اعدادي بمحافظة البحيرة عمليات بحث هائلة، رغبةً من الطلاب في الحصول على اللينك الرسمي الذي يتم الحصول من خلاله على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الاول 2022-2023، لذا يمكن الضغط هناااا الان للوصول إلى موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بالبحيرة والإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية، بعد تسجيل رقم جلوس الطالب واختيار بحث أو عرض النتيجة، وسوف تظهر إليه في غضون ثوان قليلة.

ومن الجدير بالذكر أن 120,972 طالب وطالبة خضعوا لأداء امتحانات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة البحيرة، حيث تم عقد الامتحانات في 644 لجنة امتحانية موزعة على كل إدارات المحافظة التعليمية، والتي عقدت في هدوء دون تلقي اي شكاوى طوال أيام الامتحانات.

 

اقرأ أيضاً

الآن نتيجة 3 تالتة اعدادي المنوفية 2023 .. رابط وموعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية الترم الاول 2023