نتيجة دبلوم فني تجاري 2021 .. موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية التجارية

نتيجة دبلوم فني تجاري 2021 .. موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية التجارية
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=491925
ادهم محمود
موقع صباح مصر
ادهم محمود

بعد أن إنتهت امتحانات الدبلومات الفنيةالتجارية والدبلومات الفنية الاخري الزراعي والصناعي والفندقي تشهد محركات البحث وشبكات التواصل الاجتماعي إقبال كبير من قبل طلاب الدبلوم الفني لمعرفة نتيجة دبلوم فني تجاري 2021 وموعد ظهورها.

ونوافيكم من خلال موقع صباح مصر بكافة التطورات الخاصة بنتيجة دبلوم فني تجاري لهذا العام 2021 .

نتيجة دبلوم فني تجاري 2021

أعلن رئيس قطاع التعليم الفني اللواء محمد فهمي والمشرف العام على النتيجة أن خلال الأيام القليلة المقبلة سوف يتم الإعلان عن نتيجة دبلوم فني تجاري والدبلومات الفنية الاخري بجميع شعبها وبحد أقصى يوم الخميس الموافق 29 يوليو .

واستكمالا لحديثه قال أن في الوقت الحالي تعمل الكنترولات في تجهيز إعلان النتائج النهائية لطلاب الدبلومات الفنية وسيتم على الفور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي
واعلانها رسميا عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

وإتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال المواقع الخاصه بالوزارة والموقع الرسمي للبوابه المصرية للتعليم الفني سيتم الاعلان عن النتيجه من خلال الضغط (هنا) يمكنك معرفة نتيجة دبلوم فني تجاري والدبلومات الفنية الاخري دون الذهاب الى المدرسة وجاء ذلك تسهيلا على الطلاب ومنعا لتزاحم الطلاب داخل المدارس.

وتحدث اللواء محمد فهمي مخاطباً الطلاب وأولياء الأمور أن نتائج امتحانات الدبلومات الفنية بجميع أقسامها سواء صناعي وزراعي وفندقي وتجاري أن النتيجة جيدة مطمئنه للغاية.

اقرأ ايضا

موعد ظهور نتيجة دبلوم التجارة 2021 .. رابط نتيجة دبلوم فني تجاري نظامي الـ3 والـ5 سنوات