نتيجة دبلوم فني تجاري درجات تنسيق القبول بالمعاهد والكليات 2022

نتيجة دبلوم فني تجاري درجات تنسيق القبول بالمعاهد والكليات 2022
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=489634
ادهم محمود
موقع صباح مصر
ادهم محمود

تعتبر نتيجة دبلوم فني تجاري والدبلومات الفنية الاخري بجميع أقسامها 《الصناعي والزراعي والفندقي 》ودرجات تنسيق القبول بالمعاهد والكليات 2022 من اكتر ما يتوافد عليه الملايين من طلاب الدبلوم الفني في الآونة الاخيرة من انتهاء عملية الامتحانات .

وعليه يبحث طلاب الدبلومات الفنية عبر محرك البحث العالمي جوجل عن معرفة موعد نتيجة دبلوم فني تجاري والدبلومات الفنية الاخري ومعرفة الحد الأدنى للقبول بالمعاهد والكليات 2022.

نتيجة دبلوم فني تجاري 2022

نتيجة دبلوم فني تجاري 2022 انطلقت الامتحانات التحريرية منذ يوم السبت الموافق 19 يونيو وانتهت يوم الخميس 1يوليو .

ومنذ ذلك الحين وعلي حسب المصادر التي جاءت من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن عملية مراجعة الدرجات واعداد النتيجة النهائيه تظل قائمه حتي وقتنا الحاضر.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية ودرجات التنسيق 2022

يتنبأ اللواء محمد فهمي رئيس قطاع التعليم الفني والمشرف العام على النتيجة أن موعد ظهور نتيجة دبلوم فني تجاري والدبلومات الفنية الاخري بجميع أقسامها سواء صناعي و زراعي وفندقي ودرجات الحد الأدنى للقبول بالمعاهد والكليات 2022،سيتم الاعلان عنها رسميا خلال عيد الأضحى المبارك مباشرة والذي سوف يكون في يوم 27من هذا الشهر .

وبعد الإنتهاء من عملية مراجعة الدرجات النهائيه ترفع النتيجة من خلال الضغط( هنا) على المواقع الخاصة بوزارة التربية والتعليم الفني والموقع الرسمي للبوابة المصرية للتعليم الفني .

اما فيما يتعلق بدرجات تنسيق القبول بالمعاهد والكليات 2022 ستكون أيضا فى نفس توقيت ظهور نتيجة الدبلومات الفنية والتي من المؤكد أن يتم اعتمادها رسمياً من قبل الوزارة ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

ومن موقعنا هذا صباح مصر وفريق قسم أخبار التعليم نتابع لحظة بلحظة ظهور نتيجة الدبلومات الفنية ودرجات التنسيق القبول بالمعاهد والكليات 2021-2022 لنعلنها لكم على الفور

اقرأ ايضا

رابط نتيجة دبلوم فني تجاري ٢٠٢١ موقع بوابة التعليم الفني