نتيجة دبلوم صنايع برقم الجلوس والاسم نظامي الـ3 والـ5 سنوات وزارة التربية والتعليم

نتيجة دبلوم صنايع برقم الجلوس والاسم نظامي الـ3 والـ5 سنوات وزارة التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=491042
سيف عبد الرحمن
موقع صباح مصر
سيف عبد الرحمن

وقد بدأت امتحانات الدبلومات الفنية لجميع الشعب في 19 يونيو من الشهر الماضي واستمرت قرابةً أسبوعين لبداية يوليو الجاري ، وعليه فأن عمليات بحث الطلاب للدبلومات الفنية تتزايد يوماً بعد يوم، ويتساءل الآن طلاب جميع الشعب عن النتيجة سوف نتيح لكم نتيجة دبلوم صنايع برقم الجلوس والاسم نظامي ال3 وال5 سنوات وزارة التربية والتعليم.

نتيجة دبلوم صنايع نظامي ال3 وال5 سنوات

ويترقبها جميع طلاب الشعب المختلفة سواء ( زراعي – تجاري – فندقي) وينتظر طلاب الدبلومات الفنية الاعتماد الرسمي للنتيجة وسوف نطلعكم على نتيجة دبلوم صنايع نظامي ال3 وال5 سنوات.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن النتيجة خلال الساعات المقبلة وعلى الطلاب الاستعداد لها ، وسيكون ذلك عقب اعتماد قائمة الأوائل وبعدها يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية لجميع الشعب.

وسوف يوافيكم موقعنا موقع ” صباح مصر” لموقع بوابة التعليم الفني للاستعلام عن النتيجة الذي طرحته وأتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية.

ويكون الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية من خلال الرابط الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم لأستعلام الطلاب والطالبات عن نتيجتهم من خلال الضغط( هنا ) وبعدها يتبع الطالب الخطوات الظاهرة أمامه من

ادخال اسمه / ورقم جلوسه /والشعبة الخاصة به/ وبعدها الضغط على رابط موقع الوزارة/ ويستكمل أتباع الخطوات حتي تظهر تفاصيل النتيجة للطالب.

اقرأ ايضا

موعد نتيجة دبلوم صنايع ٢٠٢١ جميع الشعب وزارة التربية والتعليم