نتيجة دبلوم تجارة الدور الثاني 2020 نظام ثلاث وخمس سنوات رابط رسمي

نتيجة دبلوم تجارة الدور الثاني 2020 نظام ثلاث وخمس سنوات رابط رسمي
نتيجة ملاحق الدبلوم الفني الصناعي
https://www.sba7egypt.com/?p=359277
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتيجة دبلوم تجارة الدور الثاني 2020 نظام ثلاث وخمس سنوات هي أكثر ما يشغل بال طلاب الدبلومات الفنية، خاصة بعد انتهاء الامتحانات وانتهاء الكنترولات من تصحيح ورصد الدرجات تمهيداً لاعتماد النتيجة.

 

نتيجة دبلوم تجارة الدور الثاني

يترقب طلاب الدبلومات الفنية موعد الإعلان عن النتيجة وهذا بعد انتهاء الامتحانات، كما قامت كنترولات التعليم الفني بمراجعة وتصحيح ورصد الدرجات لجميع الأنظمة التجارية والصناعية والزراعية والفندقية تمهيداً لاعتماد النتيجة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

حيث يبدأ الطلاب بعد ذلك في التقديم في تنسيق الدبلومات الفنية، والتي أعلنت عنها الوزارة في وقت سابق، كما حددت الحد الأدني للقبول بالنسبة لجميع الشعب الفنية علي مستوي محافظات مصر للالتحاق بالعام الجامعي الجديد.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية

كما يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة بمجرد اعتمادها إلكترونياً، عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، حيث يختار الطالب التعليم الفني، ثم يختار الشعبة الملتحق بها سواء صناعي، تجاري، زراعي، فندقي، والنظام الملتحق به الطالب ثلاث أو خمس سنوات.

حيث يدخل الطالب علي الرابط الخاص بالنتيجة (من هنــا) ويكتب رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات، ثم يختار الشعبة الملتحق بها، ثم يضغط علي عرض النتيجة فيحصل علي الدرجات الخاصة بجميع المواد والمجموع الكلي الحاصل عليه.

اقرأ أيضاً:

بوابة الحكومة المصرية| الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب لجميع مراحل التنسيق 2020