نتيجة تنسيق رياض الاطفال محافظة كفر الشيخ 2019

نتيجة تنسيق رياض الاطفال محافظة كفر الشيخ 2019
https://www.sba7egypt.com/?p=150989
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتيجة تنسيق رياض الاطفال محافظة كفر الشيخ 2019، يترقب أولياء أمور طلاب رياض الأطفال بجميع المحافظات ظهور النتيجة بعد أن قاموا بالتقديم لأبنائهم عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم، للعام الدراسي الجديد 2019-2020.

 

ونستعرض من خلال موقع صباح مصر نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالنسبة للمدارس التجريبية الرسمية ومدارس المستقبل والمتميز لغات، وموعد المرحلة الثانية من تنسيق المدارس التجريبية بحسب ما قررته مديرية التربية والتعليم.

حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ عن استقبال طلبات أولياء الأمور لمرحلة رياض الأطفال والذي بدأ منذ يوم 1 يونيو 2019، كما تم أتاحت اسبوع لتعديل وتصحيح البيانات، أما عن موعد إعلان نتيجة قبول الأطفال في المدارس الرسمية للغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم أو موقع الإدارة التعليمية التابع لها الطفل فسوف خلال الشهر الجاري.

وأتاحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ الاستعلام عن نتيجة القبول بالنسبة للمدارس التجريبية الرسمية والمتميزة للغات من خلال موقع مديرية التربية والتعليم، كما يمكن معرفة نتيجة تنسيق رياض الاطفال بمحافظة كفر الشيخ من هنــــــــــــــا.

الأوراق المطلوبة لمرحلة رياض الأطفال:

  • صورة وأصل شهادة ميلاد الطفل.
  • صورة الرقم القومي لولي أمر الطفل.
  • يجب التقديم فى إدارة تعليمية واحدة فقط.
  • ملء استمارة الرغبات.

وقد أكدت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ أنه سوف يتم قبول الطلاب في مرحلة رياض الاطفال بحسب السن والكثافة، كما أشارت إلى أن التقديم للمدارس القومية العربي أو اللغات يكون عن طريق الموقع الإلكترونى الخاص بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

بعد اعلان نتيجة تنسيق المدارس الرسمية التجريبية والمتميزة ومدارس المستقبل اللغات يجب طباعة صفحة النتيجة، ويقوم ولي أمر الطالب بتجهيز ملف التقديم الخاص بالطفل حسب كل إدارة تعليمية، حيث يشتمل الملف على صورة بطاقة ولي الامر، أصل وصورة شهادة ميلاد الطفل، عدد 6 صور شخصية حديثة للطفل، البطاقة الصحية للطفل، شهادة صحية، شراء ملف تقديم من الإدارة التعليمية والمدرسة كامل الدمغات ( 2 تحسين + 1 نقابة + 1 موارد ) ، كذلك ملئ بيانات اقرار ولي الامر.

ومن المقرر أن يتم الاعلان عن النتيجة خلال الايام القليلة المقبلة وهذا بالنسبة لجميع محافظات مصر.