نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثانية محافظة القاهرة بالمدارس التجريبية

نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثانية محافظة القاهرة بالمدارس التجريبية
رياض الأطفال
https://www.sba7egypt.com/?p=374352
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تأخر غير معهود تشهده نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثانية محافظة القاهرة، للطلاب المتقدمين للالتحاق بالمدارس التجريبية، مما عمل على رفع حالة القلق والتوتر بين الطلاب وأولياء الأمور، وزاد من حالات الشكاوى خاصةً بعد انطلاق العام الدراسي فعلياً منذ 3 أسابيع.

غضب بعد تأخر نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة

وارتفعت حالة الغضب والاستياء من قبل أولياء الأمور خلال الفترة الماضية، بسبب تأخر نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثانية، بالمدارس التجريبية لمحافظة القاهرة، وظهور نتيجة المرحلة الأولى فقط، حيث تقدم العديد من أولياء الأمور الشكاوى التي تنقل مدى حرصهم وقلقهم على مستقبل أبنائهم، وخوفهم من ضياع سنة منهم في حال فاهم هذا العام.

موعد نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثانية بالقاهرة

وحتى تلك اللحظات لم يتم الإعلان رسمياً، عن موعد ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثانية بمحافظة القاهرة، رغم كافة الشكاوى التي تم تقديمها، حيث خرج العديد من أولياء الأمور لمناشدة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بسرعة التحرك والنظر في ذلك الأمر بعد ضياع سنة من عمر الاطفال بضياع العام الدراسي عليهم.

يشار إلى أن في حال إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال للعام الدراسي 2020-2021، يتم الاستعلام عنها بالرقم القومي لولي الأمر بمحافظة القاهرة أو باقي المحافظات، بعد الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الالكتروني، وتسجيل الرقم القومي والمحافظة للتعرف على موقف الطفل من القبول أو عدمه.

اقرأ أيضاً:

تعرف على طرق ووسائل الإبلاغ عن شكاوى التعليم