اخبار التعليم

نتيجة امتحانات الصف الرابع الإبتدائي الترم الأول علي شكل تقديرات في المدارس قريباً

نتيجة امتحانات الصف الرابع الإبتدائي الترم الأول علي شكل تقديرات في المدارس قريبا، وهذا بعد انتهاء الامتحانات واعمال تصحيح ومراجعة أوراق إجابات الطلاب في جميع المديريات التعليمية بمحافظات مصر.

حيث طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من المديريات التعليمية الإعلان عن نتائج امتحانات الترم الأول بالنسبة لطلاب الصف الرابع الإبتدائي علي هيئة تقديرات في جميع المدارس خلال الساعات المقبلة.

نتيجة امتحانات الصف الرابع الإبتدائي الترم الأول

وقد انتهت جميع امتحانات الترم الأول بالنسبة لصفوف النقل والشهادة الإعدادية وفق الحداول التي تم وضعها عن طريق جميع المديريات التعليمية في كل محافظة، وبالنسبة للصف الثالث الإعدادي فقد انتهت الامتحانات يوم الخميس الماضي الثالث من شهر فبراير.

وبالنسبة لطلاب رابعة ابتدائي فقد أدوا الامتحانات بنظام التعليم الجديد والذي تم تطبيقه علي الطلاب في منهج الفصل الدراسي الأول للعام الجاري، ومن المقرر أن يتم اتاحة النتيجة أمام جميع الطلاب خلال الساعات المقبلة في المدارس، وهذا بعد أن طالبت وزارة التعليم في خطاب رسمي من المديريات التعليمية الإعلان عن النتيجة.

اقرأ أيضاً:

مدير تعليم الإسكندرية يتفقد كنترول الشهادة الإعدادية وبعض لجان النظام والمراقبة لامتحانات الترم الأول

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

الجمعة القادمة ذروة ارتفاع درجات الحرارة في دمياط والعظمى تسجل 36 درجة

حذرت هيئة الارصاد الجوية، اليوم بان ترتفع درجات الحرارة خلال ساعات يوم الجمعة القادمة في…

ساعة واحدة ago

محافظ دمياط تفتتح المرحلة الثانية من مشروع تطوير منطقة اللسان بمدينة رأس البر

فى جولة مسائية جاءت فى إطار الاحتفالات بالعيد القومى لمحافظة دمياط،، افتتحت الأستاذة الدكتورة منال…

ساعتين ago