اخبار الاسكندرية

حملات مكبرة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية في الإسكندرية

قامت العديد من الأحياء بمحافظة الإسكندرية بشن حملات مكبرة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد وفق قرارات مجلس الوزراء من ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات خاصة في المحلات والمولات التجارية ومواعيد فتح وغلق المحلات.

حملات مكبرة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية

حيث قامت العديد من أحياء المحافظة بشن حملات لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية في العديد من المناطق لمنع تفشي الجائحة وحرصا علي صحة وسلامة المواطنين، وتم خلال الحملة أيضاً ازالة العديد من الاشغالات والتعديات علي حرم الطريق والتي تتسبب في إعاقة مرور المواطنين والسيارات.

كما تم تطهير وتعقيم لجان الامتحانات التي تم الانتهاء منها يوم الخميس الماضي بالنسبة لطلاب الشهادة الاعدادية العام والمهني والصفين الاول والثاني الثانوي قبل انطلاق امتحانات حرصا علي سلامة الطلاب.

وتستعد محافظة الاسكندرية خلال الايام المقبلة لاستقبال نوة الشمس الصغرى التي تهب في منتصف شهر فبراير الجاري، وهذا عن طريق تطهير الشنايش في طريق الكورنيش والشوارع الرئيسية وتم تمركز سيارات الصرف الصحي في الشوارع التي تشهد تراكم وتجمع للمياه.

اقرأ أيضا:

مدير تعليم الإسكندرية يتفقد كنترول الشهادة الإعدادية وبعض لجان النظام والمراقبة لامتحانات الترم الأول

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 17-6-2024 في الاسواق … تعرف على احدثها

استقرار كبير في أسعار الدواجن والبيض من كل انواعهافي السوق، بجانب الزيادة الانتاج المشترك بتوفير متطلبات…

47 دقيقة ago

تعرف على أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 17-6-2024

ننشر اخر أسعار الريال السعودي مقابل بتعاملات البنوك في  اليوم الاثنين 17 يونيو الجاري، فضلا عن استقرار…

ساعتين ago