نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق 2020 يوم الخميس المقبل

نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق 2020 يوم الخميس المقبل
تنسيق الجامعات
https://www.sba7egypt.com/?p=347184
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد الإعلان عن نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق 2020، وهذا بعد أن تم غلق باب تسجيل وتعديل الرغبات أمام طلاب الثانوية العامة يوم الأحد الموافق 6 سبتمبر الماضي.

 

ومن المقرر أن يعقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي صباح يوم الخميس المقبل الموافق 10 سبتمبر الجاري، مؤتمر صحفى يتحدث من خلال عن نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات، كما يتم الإعلان عن الحد الأدنى للقبول فى جميع الكليات والمعاهد.

نتيجة المرحلة الثانية من التنسيق

وسوف يتم أيضاً الإعلان عن إطلاق مرحلة تقليل الاغتراب بالنسبة لطلاب المرحلتين الأولي والثانية خلال المؤتمر الذي سوف يتم عقده يوم الخميس، وقد تم تحديد الحد الأدني للقبول بالنسبة لطلاب الثانوية العامة للمرحلة الثانية بالنسبة للشعبة الأدبية عند 67.80%، أما بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية (علوم ورياضة) فقد تم تحديد الحد الأدني عند 77.40%.

وتستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للإعلان عن موعد المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2020 لطلاب الثانوية العامة، وتحديد الحدود الدنيا للقبول بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية والشعبة الأدبية، والكليات والمعاهد المتاحة أمام طلاب الشعبتين.

اقرأ أيضاً:

رابط موقع نتيجة تنسيق المرحلة الثانية بالاسم ورقم الجلوس