اخبار التعليم

نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق 2020 لطلاب الثانوية العامة

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد انطلاق المرحلة الثانية من تنسيق 2020 لطلاب الثانوية العامة، وهذا بعد أن تم الإعلان عن نتيجة المرحلة الأولى يوم الأحد الماضي.

 

تنسيق 2020

ومن المقرر أن تستمر المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2020 حتى يوم السبت المقبل الموافق الخامس من شهر سبتمبر الجارى، حيث يتم السماح لجميع الطلاب بتسجيل وتعديل الرغبات حتى أخر يوم من أيام التنسيق المتاحة أمام الطلاب.

نتيجة المرحلة الثانية

وسوف يتم الإعلان عن نتيجة المرحلة الثانية من التنسيق بعد الإنتهاء من تسجيل وتعديل رغبات الطلاب، وبعدها تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن نتيجة هذه المرحلة، والحدود الدنيا بالنسبة للمرحلة الثالثة من التنسيق.

ويتم الإعلان عن الحدود الدنيا للقبول بالنسبة لكليات المرحلة الثانية، كما يستطيع الطلاب بعد الاعلان عن النتيجة الدخول على موقع التنسيق وكتابة الرقم السري ورقم الجلوس لمعرفة الكلية التى ترشح لها الطالب فى العام الجامعى الجديد.

اقرأ أيضاً:

لينك تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة 2020

 

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الخميس 06-06-2024

ننشر تسعيرات الجنيه السوداني، عبر التعاملات البنكية، في التعامل من خلال دولة السودان، وتقدم بوابتنا أسعار…

4 دقائق ago

ننشر قائمة أسعار الأسماك واللحوم اليوم الخميس 06-06-2024 في اسواق مصر

ننشر القائمة المحدثة لجميع أسعار الأسماك واللحوم بحسب جميع الانواع في اسواق مصر، بحساب اليوم الخميس 6 من يونيو…

ساعة واحدة ago