لينك تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة 2020

لينك تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة 2020
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة
https://www.sba7egypt.com/?p=344456
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلقت المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2020 يوم الثلاثاء 1 سبتمبر، وهذا بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن نتيجة المرحلة الأولى والحد الأدنى للقبول فى جميع الكليات.

 

تنسيق 2020

كما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن انطلاق المرحلة الثانية من تنسيق 2020 والذي من المقرر أن يستمر لمدة 5 أيام متواصلة، يكون مسموح للطلاب بتسجيل وتعديل الرغبات حتى آخر ساعة من موعد غلق المرحلة الثانية وموقع التنسيق.

لينك تنسيق المرحلة الثانية

وقد فتحت الجامعات الحكومية أبوابها منذ الساعة التاسعة صباح أمس الثلاثاء لجميع الطلاب، لتسجيل وتعديل رغباتهم مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا، منها ارتداء الكمامات ومراعاة التباعد الاجتماعي.

كما يمكن للطلاب الدخول على موقع التنسيق الالكتروني عن طريق الكمبيوتر الشخصي (من هنـــــــــــــــا)، وكتابة الرقم السري ورقم الجلوس ورقم التأكيد ثم ينتقل للمرحلة الثانية، ويبدأ فى اختيار الكليات والمعاهد التى تتناسب مع القسم الملتحق به علمي أو أدبي.

ويجب على الطالب كتابة الـ 75 رغبة الموجودة أمامه، ثم يختار تسجيل وإنهاء، فيكتب رقم الهاتف المحمول الخاص به والرقم القومى ورقم التأكيد ويقوم باختيار إنهاء، وبهذا يكون قد انتهي من تسجيل رغباته.

اقرأ أيضاً:

غلق باب التقديم فى الجامعات الأهلية غداً الخميس