نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022 محافظة الإسكندرية

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022 محافظة الإسكندرية
نتيجة الصف الرابع
https://www.sba7egypt.com/?p=557748
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من اولياء الأمور عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني للعام الدراسي 2022 في محافظة الإسكندرية، وهذا بعد انتهاء الامتحانات التي انطلقت بعد عيد الفطر المبارك مباشرة.

وقد أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن النتيجة الخاصة برابعة ابتدائي بالنسبة لكل محافظة من محافظات الجمهورية سوف تكون متاحة أمام الطلاب وأولياء أمورهم في المدرسة التابع لها الطالب.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي

حيث أن النتيجة سوف يتم الاعلان عنها بالتنسيق مع الادارات التعليمية بالمحافظة، كما تضاف درجات الطالب في الأربع اختبارات وتقسم علي اثنان، ثم يتم حساب حالة الطالب اذا كان ناجح أو دور ثان ويتم اتاحة النتيجة علي شكل ألوان.

كما أوضحت وزارة التعليم أن الطالب ينتقل للصف الخامس الابتدائي في حالة اجتيازه للمقررات الدراسية من اللون الأصفر إلي اللون الأزرق، ويتم الاعلان عن النتيجة عن طريق أربعة ألوان توضح نتيجة الطالب وتحدد مستواه في العام الدراسي.

حيث يبين اللون الأزرق أن الطالب فاق التوقعات في اكتساب المهارات، كما يوضح اللون الأخضر أن الطالب لديه مهارات مطلوبة، بينما يوضح اللون الأصفر أن الطالب في حاجة لبعض الدعم، أما بالنسبة للون الأحمر فيوضح أن الطالب لم يتقن المهارات ويحتاج الدعم، ويحصل الطالب علي النتيجة عن طريق التوجه للمدرسة التابع لها، حيث أنه تم اتاحت النتيجة للطلاب من خلال التوجه للمدرسة الملتحق بها.

 

اقرأ أيضا

هنا جدول امتحانات الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2022