نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020 محافظة الإسكندرية

نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020 محافظة الإسكندرية
نتيجة الصف الثاني الثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=199852
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول العام الدراسي 2019-2020 تشغل جميع الطلاب حيث انتهت الامتحانات يوم الأربعاء 22 يناير الجاري ويترقب الطلاب ظهور النتيجة بعد الانتهاء من التصحيح.

 

حيث أدي طلاب الصف الثاني الثانوي الامتحانات فى الفترة الصباحية عن طريق التابلت على النظام الجديد، وقد بدأت أعمال التصحيح الالكتروني والورقي بالنسبة للمدارس التي أدت الامتحانات ورقياً، ويتم فى الوقت الحالي تجميع ورصد درجات النتيجة حيث صرح مصدر بالتعليم أنه من المتوقع الإعلان عن النتيجة الاسبوع القادم.

وقد أدي الطلاب الامتحانات على النظام التعليمي الجديد والذي بدأ العام الماضي، حيث تم السماح للطلاب بأداء الامتحانات بنظام الكتاب المفتوح، وتستعد وزارة التربية والتعليم لعرض النتيجة التى يترقبها الطلاب وأولياء الأمور.

حيث أكدت وزارة التربية والتعليم على جميع الإدارات التعليمية بعدم الاعلان او نشر اى نتائج خاصة بالامتحانات قبل ان يتم الاعلان عنها فى الموعد الرسمي الذي تحدده وزارة التربية والتعليم، ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة عن طريق البوابة الالكترونية (من هنــــــا) وكتابة الكود الخاص بهم فتظهر النتيجة بعدها مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق.

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2020 محافظة الإسكندرية