الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة جنوب سيناء 2020

الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة جنوب سيناء 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة جنوب سيناء الالكتروني
https://www.sba7egypt.com/?p=272582
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نوافيكم بأخر المستجدات حول نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني الخاصة بمحافظة جنوب سيناء للعام الدراسي 2019/2020 ، حيث قامت العديد من المحافظات حتى الأن بالإعلان عن نتائجهم وقد بلغت نسبة النجاح العام 98% لمعظم المحافظات التي أعلنت، ويترقب الأن طلاب محافظة جنوب سيناء موعد اعتماد النتيجة والإعلان عنها.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني

أصبح هناك حالة من الترقب الدائم من قبل طلاب الشهادة الإعدادية لمحافظة جنوب سيناء ، في حين أنه لم يتم الإعلان حتى الساعة عن موعد خاص باعتماد النتائج والإعلان عنها،  ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عن باقي النتائج على مدار الأسبوع الجاري ومع بداية الأسبوع المقبل.

لذلك ينتظر الأن الطلاب وأسرهم اعتماد النتائج ورفعها عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالمنطقة التعليمية للمحافظة، كما أشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في بيان رسمي قد أصدره منذ عدة أيام ، حيث أفاد أن جميع النتائج ستعلن من خلال مديريات التربية والتعليم التابعة لكل محافظة.

في ضوء التغطية المستمرة والمتابعة الحصرية اللحظية من خلال فريق عمل موقع صباح مصر، نوافيكم بأخر المستجدات ولذلك وفرنا لكم رابط من هنــــــــــــا ، يحتوي هذا الرابط على كافة المنصات الإلكترونية التابعة لكافة الإدارات التعليمية بكل المحافظات دون الحاجة إلى البحث المطول عبر المواقع والمحركات الأخرى.

اقرأ أيضا

متاح الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظة الفيوم