نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا ٢٠٢٣

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا ٢٠٢٣
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا
https://www.sba7egypt.com/?p=641156
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

أصدر السيد وكيل وزارة التربية والتعليم تصريحات هامة حول نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا ٢٠٢٣، تفيد بعد الاستعجال على موعد إعلان النتيجة، حرصًا على مصلحة طلاب الصف الثالث الإعدادي.

 

وقد أكد سيادته على قيام الكنترولات المسئولة عن عملية تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الإعدادي بجميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة المنوفية بمراجعة الدرجات التي قام مصححي الامتحانات بتقديرها ووضعها مرتين متتاليتين للتأكد من سير عملية التصحيح وفق مصلحة الطالب وحصول طلاب الشهادة الإعدادية على حقهم الكامل من الدرجات التي يستحقونها نظرًا لحساسية هذه المرحلة.
حيث يعتمد على المجموع الكلي نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا ٢٠٢٣ في الفصليين الدراسيين الأول والثاني المدرسة التي سيكمل بها الطالب رحلته التعليمية والتي بدورها تؤهله لدخول الكلية التي يحلم بها.

رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا ٢٠٢٣

انتشرت الأبناء حول ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا ٢٠٢٣ للفصل الدراسي الأول في منتصف الأسبوع المقبل، ووفق هذه الأنباء فإن طلاب الشهادة الإعدادية يبحثون في هذه الفترة بشغف عن الروابط التي دشنتها وزارة التربية والتعليم لمساعدة الطلاب على الحصول على النتيجة فور صدورها والإعلان عنها.
والجدير بالذكر أنه يتم الإعلان أولاً عن أوائل المدارس في محافظة المنيا، ثم يتم إعلان النتيجة على موقع البوابة الإلكترونية، والذي يستطيع الطالب من خلاله معرفة مجموعه الكلي الذي حصل عليه في الفصل الدراسي الأول باستخدام رقم الجلوس الخاص به وتسجيل اسمه الكامل.

توزيع الدرجات في نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا ٢٠٢٣

المجموع الكلي الذي تم تحديده لنتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا ٢٠٢٣ للفصل الدراسي الأول هو 140 درجة يتم توزيعهم على مواد الشهادة الإعدادية على النحو التالي:
● مجموع درجات مادة اللغة العربية هو 40 درجة
● مجموع درجات مادة اللغة الأجنبية الأولى هو 30 درجة
● مجموع درجات مادة الرياضيات هو 30 درجة
● مجموع درجات مادة الدراسات الاجتماعية هو 40 درجة
● مجموع درجات مادة العلوم هو 40 درجة
ويتم توزيع مجموع درجات المواد التي لا تضاف لمجموع نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا ٢٠٢٣ على النحو التالي:
● 10 درجات لمادة التربية الفنية
● 20 لمادة التربية الدينية الإسلامية أو التربية الدينية المسيحية.
● 10 درجات لمادة الحاسب الآلي.

نتيجة محافظة المنيا  من هنــــا
إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية