نتيجة الصف الأول الثانوي 2021.. رابط وخطوات الاستعلام من موقع وزارة التعليم

نتيجة الصف الأول الثانوي 2021.. رابط وخطوات الاستعلام من موقع وزارة التعليم
نتيجة الصف الأول الثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=443992
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول، وهذا بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اطلاق رابط الموقع الإلكتروني الخاص بالنتيجة وكيفية الاستعلام عنها.

 

حيث أوضحت الوزارة رابط نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الاول 2021، وأيضا كيفية وخطوات الحصول علي النتيجة لجميع الطلاب إلكترونياً من خلال موقع الوزارة الرسمي.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2021

حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الامتحانات تمت علي مستوي المديريات التعليمية بمحافظات مصر لجميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الأول.

كما أوضحت الوزارة أنه بالنسبة للطلاب الذين لم يتمكنوا من الدخول علي الامتحان بسبب السيستم وقاموا بعمل محضر في المدرسة، سوف يتم اعتبارهم اجتازوا اختبار هذه المادة.

خطوات الاستعلام عن النتيجة

هذا ويقوم الطالب بالدخول علي موقع بوابة الثانوية العامة الخاص بمعرفة النتيجة (من هنــا)، حيث يختار الصف الدراسي الأول أو الثاني الثانوي للعام الجاري.

كما يقوم الطالب بتسجيل رقم الكود الذي أدي به الامتحانات في المكان المحدد أمامه، وبعد ذلك يقوم الطالب بكتابة الرقم القومي الخاص به بطريق صحيحة.

ثم يختار عرض نتيجة الصف الأول الثانوي، فيحصل علي درجات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات، حيث أكدت الوزارة أن النتيجة سوف تكون متاحة فقط من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

اقرأ أيضاً:

تعرف على خطوات الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة تانية ثانوي