اخبار التعليم

برقم الجلوس والاسم تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة السويس

نتابع معكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة السويس من خلال موقع صباح مصر، بعد أن أتم طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي الأبحاث العلمية وتم تسليمها من خلال منصة ادمودو التعليمية أو من خلال المدارس التابع لها الطالب حان الوقت الأن للاطلاع على النتائج خاصة أنه تم الإعلان عن نتائج محافظتي الإسكندرية والقليوبية منذ قليل ليرتفع بذلك عدد المحافظات التي أعلنت نتائجها إلى 8 محافظات حتى الأن.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة السويس

لم يتم الإعلان حتى الأن عن موعد نهائي لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية من قبل اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس،حيث أنه صرح مصدر مسؤول من داخل ديوان المحافظة أنه من الإمكان أن يتم اعتماد النتيجة خلال ساعات وأكد أنه سيتم رفع النتيجة فور اعتمادها عبر الرابط الرسمي الخاصة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس.

حيث يمكن للطلاب عن طريق رقم الجلوس أو الاسم الاستعلام عن نتائجهم التي سيتم دمجها في صورة ملف واحد يتضمن كافة المناطق التعليمية الفرعية التابعة للإدارة العامة وأيضا متضمنًا أسماء كافة المدارس التابع لها الطالب بجميع أنحاء محافظة السويس.

في نفس السياق نستكمل معكم تغطيتنا المستمرة لحظة بلحظة لكل ما يتعلق بالشهادة الإعدادية حيث يمكن لكافة الطلاب اتباع الرابط هنــــــــــــــــا من اجل الاطلاع على النتائج المعلنة من خلال رابط مباشر.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية برقم الجلوس 2020

صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 17-6-2024 في الاسواق … تعرف على احدثها

استقرار كبير في أسعار الدواجن والبيض من كل انواعهافي السوق، بجانب الزيادة الانتاج المشترك بتوفير متطلبات…

49 دقيقة ago

تعرف على أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 17-6-2024

ننشر اخر أسعار الريال السعودي مقابل بتعاملات البنوك في  اليوم الاثنين 17 يونيو الجاري، فضلا عن استقرار…

ساعتين ago