احصل الآن نتائج الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2020 عبر منصة ادمودو

احصل الآن نتائج الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2020 عبر منصة ادمودو
https://www.sba7egypt.com/?p=268582
جودي عمر
موقع صباح مصر
جودي عمر

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2020، إن الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية للفصل الدراسي الثاني من ذلك العام 2020 يتم بعد الانتهاء من الأعمال الخاصة بالتقييم للأبحاث المقدمة من قبل الطلاب, وكذلك أعمال الرصد, وسوف تستكمل تلك الأعمال بعد انتهاء الإجازة المقررة لعيد الفطر المبارك.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2020

عمل مصدر ما على التأكيد بأن هناك مجموعة من المحافظات بدأت فعلًا في الاعتماد للنتائج الخاصة بالصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني, والإعلان عنها رسميًا عن طريق المواقع الخاصة بالبوابات الإلكترونية الخاصة بكل محافظة, وذلك قبل الإجازة المقررة لعيد الفطر المبارك.
تلك المحافظات هي القاهرة وكفر الشيخ والمنيا, أما بقية المحافظات لا تزال تقيم الأبحاث للطلاب إلى الآن ومن بينها محافظة الدقهلية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية 2020

قام طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية لذلك العام 2020 بالإعداد والعمل لأبحاث من أجل تقييمهم عليها بدلًا من الإجراء لامتحانات تحريرية, والتي تستدعي نزول الطلاب من منازلهم والذهاب إلى المدارس وحدوث تجمعات, والتي تؤدي لزيادة الانتشار لفيروس كورونا المستجد.
فلذلك تم التعطيل للدراسة منذ منتصف شهر مارس 2020, وأصبحت تلك الأبحاث بمثابة وسيلة لتقييم الطلاب عليها للنجاح أو الرسوب بالفصل الدراسي الثاني من هذا العام الدراسي 2020, على أن يسلم الطالب البحث ويعرف النتيجة بعد ذلك عند الإعلان عنها.

وسيلة التقديم للأبحاث ومعرفة نتائجها

يمكن للطالب أن يقدم البحث الخاص به إما عن طريق المدرسة التابع لها, وفي تلك الحالة يعرف نتيجة البحث من المدرسة, أو أن يقدمه إلكترونيا على منصة ادمودو, ويعرف نتيجة البحث من خلال منصة ادمودو التعليمية والدخول برقم الكود للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية.

اقرأ أيضا:

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2020 رابط النتيجة