بعد الإمتحانات الآن …. نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة المنيا

بعد الإمتحانات الآن …. نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة المنيا
نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة المنيا
https://www.sba7egypt.com/?p=268862
جودي عمر
موقع صباح مصر
جودي عمر

تسعى وزارة التربية التعليم دائمًا، في هذه الظروف الحالية إلى تقديم كافة المعلومات اللازمة التي تساعد الطلاب على تلقي المعلومات الدراسية للعبور من هذه الفترة الراهنة.

ما تسبب به فيروس كورونا في تغيير مسار امتحانات الشهادة الإعدادية 

نتيجة لما تمر به البلاد من ظروف قاسية بسبب فيروس كورونا المستجد، قامت الدولة بتقديم اقتراح عمل الأبحاث بدلًا من اجراء الامتحانات حفاظًا على صحة وسلامة ابنائنا الطلاب.

وتم تصحيح هذه الابحاث بدقة لتطبيق العدل والمساواة بين الطلاب والمحافظة على مجهودهم، كما أن وزارة التربية والتعليم أعطت الطلاب الإرشادات اللازمة لعمل الأبحاث لكي تساعدهم في عملها بشكل صحيح.

الآن يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2020 أحصل عليها من خلال بوابة التربية والتعليم نتائج الإمتحانات .

نتيجة الشهادة الاعدادية في المنيا

بلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية 97.97%، وحصل 528 طالب وطالبة على الدرجات النهائية التي هي عبارة عن 280 درجة، وذلك لتفوقهم وتميزهم في أداء الأبحاث، كما أن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا هو الذي اعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2019/ 2020، وذلك بحضور محمد محمود عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا ومحمد أحمد رئيس لجنة النظام والمراقبة بمديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا.

وقال محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات بالمدارس الرسمية  98172 طالب وطالبة، وحضر منهم 96003 طالب وطالبة، وبلغ عدد الناجحين في الامتحانات 96003 طالب وطالبة، وأن الطلاب الذين قاموا بحضور الامتحانات في الدور الاول ولم يقدموا الأبحاث 256 طالب وطالبة، ولهم الحق في دخول الدور الثاني.

كلمة المحافظ للطلاب المتميزين والمتفوقين

قام المحافظ اللواء أسامة القاضي بتهنئة الطلاب الممتازين والناجحين وهو متمنيًا لهم دوام النجاح والتوفيق، كما أنه حث الطلاب الممتازين على الاستمرار في التميز خلال المراحل الدراسية المختلفة القادمة، وذلك للحفاظ على تفوقهم وتميزهم الدراسي.

اقرأ أيضاً 

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2020