الان بالاسم نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020

الان بالاسم نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020
نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=278014
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نستعرض معكم نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القاهرة لهذا العام الدراسي 2020 ، يبحث العديد من طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي عبر العديد من المواقع ومحركات البحث عن أخر الأخبار المتعلقة بموعد إعلان نتائجهم، حيث أعلن في وقت سابق وكيل قطاع المعاهد الأزهرية عن الموعد النهائي لإعلان النتائج على أن يكون يوم الأحد المقبل عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع الأزهر الشريف.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القاهرة

يترقب ألاف الطلاب نتائج الشهادة الابتدائية الأزهرية حيث أنه قد قام الطلاب بتسليم المشاريع البحثية في الموعد المحدد لها، وقد تم تعليق الدراسة في الخامس عشر من مارس الماضي بسبب الوضع الاستثنائي الذي تمر به الدولة في الوقت الحالي بسبب جائحة كورونا التي أصابت العالم بأجمعه.

وتم استبدال الامتحانات بالمشاريع البحثية التي جاءت ضمن 3 مواضيع رئيسية تتضمن كافة المناهج الدراسية التي قام الطلاب بدراستها خلال الفترة التي سبقت التعليق الدراسي، ومن المتعارف عليه أن طلاب الأزهر الشريف يقومون بدراسة نوعين من المناهج منها المشترك مع مناهج التربية والتعليم ومنها الشرعي الخاص بالأزهر فقط لا غير.

في ذات السياق نستكمل معكم التغطية المستمرة على مدار الساعة لكافة المستجدات والأخبار حول نتائج الشهادة الابتدائية الأزهرية  لذلك نوفر لكم رابط مباشر من هنــــــــــــــــــــــــا يحتوي على كافة النتائج.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 الترم الثانى بوابة الأزهر الالكترونية