الان بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020

الان بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020
نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=277954
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

ينتظر الآلاف نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القاهرة للعام الدراسي 2020 ، يترقب الأن الآلاف من طلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري الموعد النهائي للإعلان عن نتائجهم بعد أن قاموا بتسليم كافة الأبحاث الخاصة بهم عبر البوابة الإلكترونية الأزهرية ، وقد كانت المشاريع البحثية هي البديل لاختبارات نهاية العام التي تم إلغاؤها بسبب جائحة فيروس كورونا الذي ضرب العالم أجمع.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القاهرة

يترقب طلاب العاصمة الأن موعد إعلان نتائجهم للشهادة الابتدائية الأزهرية ، وقد أعلن القطاع الأزهري بالعاصمة منذ عدة أيام أن يوم الأحد المقبل هو الموعد النهائي لإعلان النتائج وأضاف البيان أنه لا داعي للقلق وأن جميع النتائج مبشرة للغاية وأضاف ألبيان أن مشيخة الأزهر تشيد بالمجهود الرائع الذي بذله الطلاب في أداء المشاريع البحثية الخاصة بهم.

يتزايد البحث عبر محركات البحث المختلفة للوصول لأي معلومات متعلقة بنتائج الشهادة الابتدائية الأزهرية، جدير بالذكر أن طلاب الأزهر يؤدون الاختبارات في نوعين من المواد الدراسية المواد الشرعية بالإضافة إلى المواد الأخرى المشتركة مع منهج وزارة التربية والتعليم لذا يعد التعليم الأزهري من أصعب مناهج التعليم.

في ضوء المتابعة المستمرة على مدار الساعة من خلال موقع صباح مصر وفرنا لكم رابط مباشر من هنــــــــــــــــــــا يحتوى على كافة روابط البوابات الإلكترونية لجميع القطاعات الأزهرية بالجمهورية.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 الترم الثانى بوابة الأزهر الالكترونية