الآن أحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2020 عبر بوابة التعليم الأساسي

الآن أحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2020 عبر بوابة التعليم الأساسي
https://www.sba7egypt.com/?p=268341
جودي عمر
موقع صباح مصر
جودي عمر

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة، قام محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد بالاعتماد لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة, ويتم النشر للرابط الخاص بالنتيجة من أجل معرفة الطلاب للنتائج الخاصة بهم, وتم الاعتماد لهذه النتيجة بحضور وكيل الوزارة الخاصة بالتربية والتعليم بمحافظة الجيزة خالد حجازي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

كان طلاب الصف الثالث الإعدادي قد قاموا بعمل أبحاث لتكون بديلة عن الأداء لامتحانات تحريرية للفصل الدراسي الثاني من ذلك العام 2020, وذلك بسبب الانتشار لفيروس كورونا, وتم التحديد لموعد التسليم لتلك الأبحاث على أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية فيما بعد.

كما أعلنت محافظة الجيزة أنه تم اعتماد نتيجة  الشهادة الاعدادية بالمحافظة  حيث أن الإجمالي لعدد الذين تقدموا 149152,  كما حصل عدد من الطلاب على الدرجات النهائية والذي يبلغ عددهم 601 بين الطلاب والطالبات, وينقسمون إلى 425 من البنات و176 من البنين.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة

عملت كل من إدارة الشيخ زايد وأطفيح والصف والعياط والعمرانية وكرداسة والواحات على التصدر لأعلى نسب النجاح, والتي بلغت 100%.
كما قام المحافظ أيضًا بالاعتماد للنتيجة الخاصة بامتحانات ضعاف السمع والصم وكذلك المكفوفين, والامتحانات الخاصة بالمدارس الدولية, وبلغت نسبة النجاح بهم 100%, وتم الاعتماد كذلك لنتيجة الامتحانات للشهادة الإعدادية الرياضية, وبلغت نسبة النجاح بها 99%.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

وقام مدير المديرية الخاصة بالتربية والتعليم بالتأكيد على أن الطلاب الذين تخلفوا عن تسليم الأبحاث المطلوبة منهم ستتم الإتاحة لهم بأن يتقدموا لامتحان يكون متعددا في تخصصاته وذلك في الحادي والعشرين من شهر يونيو القادم, وأضاف أن الطلاب يمكنهم الحصول على النتيجة عن طريق الخطوات التالية:

  • الدخول على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة من هنا.
  • إدراج رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • الضغط على كلمة “عرض”  لإظهار نتيجة الطالب.