اخبار التعليم

تابع الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس الترم الثاني 2020

نستعرض الأن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال موقع صباح مصر، في ضوء المتابعة اليومية لكافة المستجدات حول نتائج الصف الثالث الإعدادي بعد أن تم الإنتهاء من التقييم للمشاريع البحثية التي قدمها طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية ، يبحث الطلاب بشكل متزايد الأن عن موعد إعلان النتائج ومن المرجح أن تكون بداية من يوم السبت المقبل عند عودة المصالح الحكومية للعمل من جديد بعد انتهاء إجازة العيد.

نتيجة الشهادة الإعدادية

قام طلاب الشهادة الإعدادية بالخضوع لنظام تعليمي جديد وثوري تم تطبيقه للمرة الأولى هذا العام بعد أن قررت الحكومة المصرية تعليق الدراسة بنوعيها العادية والجامعية وأيضا إلغاء امتحانات نهاية العام بسبب الظرف الحالي الذي تمر به الدولة، تم استبدال الامتحانات بنظام المشاريع البحثية التي أثبتت فعاليتها ونجاحها بشكل كبير.

في ذات السياق إيمانًا منا بدورنا الهام في توصيل المعلومة الصحيحة وفي إطار التسهيل على الطلاب وأولياء الأمور وفرنا لكم رابط من هنـــــــــــــــــــــــــا يحتوي على كافة روابط المناطق التعليمية الخاصة بكل محافظة لكي يتمكن الطالب من الاستعلام عن نتائجه فور الإعلان عنها.

يجدر بالذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قد أشاد بالدور الرائع الذي لعبته المنصات التعليمية التي أطلقتها الوزارة لمساعدة الطالب في عمل الأبحاث العلمية وتقديمه وأشاد بالنية التحتية الإلكترونية للدولة.

اقرأ أيضا

تابع الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء الترم الثاني 2020

صباح مصر

Recent Posts

أمطار خفيفة مع انخفاض درجات الحرارة غدًا الإثنين في دمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تنشط سرعة الرياح، مع سقوط أمطار خفيفة…

41 دقيقة ago

انطلاق فعاليات النشاط الرياضي بمركز شباب الزهراء بدمياط

عقد مركز شباب الزهراء بإدارة شباب ميت أبو غالب بدمياط، اليوم فعاليات النشاط الرياضي علي…

ساعة واحدة ago