نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد 2020 نهاية العام

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد 2020 نهاية العام
نتيجة بحث الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=265394
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نستكمل معكم من خلال موقعنا صباح مصر نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع المحافظات ، بعد أن أتم طلاب الصف الثالث الإعدادي المشاريع البحثية الخاصة بهم وقاموا بتسليمها عبر منصة ادمودو التعليمية حان الوقت الأن للإعلان عن النتائج الخاصة بهم للترمين معًا ، وقد نوه وزير التربية والتعليم ما هي إلا أيام ويتم الإعلان عن كافة النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد

ينتظر الأن ألآف من الطلبة وأيضًا أسرهم موعد إعلان النتائج وقد نوه وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أنه سيتم الإعلان عن كافة النتائج فور الإنتهاء من كافة عمليات المراجعة والتقييم لها ، على أن يتم اعتماد النتائج من قبل المحافظين في كافة المحافظات.

وأشار إلى أن جميع النتائج حتى الأن جاءت مبشرة للغاية وأثبتت نجاح نظام التعلم عن بعد وأيضا نظام المشاريع البحثية حيث أنه حسب وصف وزير التربية والتعليم نقلة كبيرة وهامة في النظام التعليمي  بمصر بشكل كبير ، مما يجعلنا نطمح للمزيد من التطور في المنظومة التعليمية بشكل عام.

ومن جانبه قال محافظة الوادي الجديد أنه من المتوقع الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في الأسبوع الأول من الشهر القادم ، بعد الإنتهاء من كافة عمليات الإحصاء والمراجعة والتقييم من قبل لجان الامتحانات الخاصة بذلك.

اقرأ أيضًا

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2020 نهاية العام