نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مرسي مطروح 2022 برقم الجلوس والاسم.. لينك نتيجة 3 اعدادي

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مرسي مطروح 2022 برقم الجلوس والاسم.. لينك نتيجة 3 اعدادي
نتيجة الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=561746
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مرسي مطروح 2022 الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس والاسم بعد أن انتهت أعمال التصحيح والمراجعة ورصد درجات المواد الدراسية والمجموع النهائي الحاصل عليه الطالب في الامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مرسي مطروح

حيث انتهت اعمال التصحيح في كنترولات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني ويتم حاليا المراجعة النهائية تمهيدا لاعتماد النتيجة من اللواء خالد شعيب محافظ مرسي مطروح، كما يتم الاعلان عن اسماء العشرة الأوائل علي مستوي الادارات التعليمية بالمحافظة.

لينك نتيجة 3 اعدادي محافظة مرسي مطروح

ومن المقرر أن يتم ارسال النتيجة بعد انتهاء مراجعتها واعتمادها من اللواء خالد شعيب محافظ مرسي مطروح إلي جميع المدارس الاعدادي علي مستوي المحافظة للتيسير علي الطلاب في الاستعلام عن النتيجة والحصول علي بيان النجاح بالدرجات من المدرسة.

كما يستطيع الطلاب الاستعلام أيضا علي النتيجة عبر الموقع الالكتروني الرسمي البوابة الالكترونية محافظة مرسي مطروح  (من هنــا) عن طريق اختيار قسم نتائج الامتحانات وكتابة رقم الجلوس والضغط علي كلمة بحث للحصول علي الدرجات التي حصل عليها الطالب في الامتحانات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب والذي يتأهل عن طريق للمرحلة الثانوية.

اقرأ أيضا

تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد الإعدادية محافظة الجيزة.. الحد الأدني للقبول في أولي ثانوي