إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2020

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=268677
جودي عمر
موقع صباح مصر
جودي عمر

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية، أنهى طلاب الصف الثالث الإعدادى امتحانات الفصل الدراسي الأول، ولم يتم عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لنفس السنة الدراسية، وذلك لتفشي فيروس كورونا المستجد، وتم استبدال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالمشاريع البحثية، حرصًا على سلامة الطلاب، وفي هذا المقال نتناول كما ما يتعلق بنتيجة الشهادة الإعدادية.

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية بالمنوفية

اعتمد محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، حيث بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية بالمنوفية ٨٦.٣٥% وذلك بالمدارس الرسمية والرياضية واللغات والخاصة وطلاب المنازل.

أخر ما تم إعلانه من قِبل محافظ المنوفية

يهنيء محافظ المنوفية جميع الطلاب الناجحين، ويقدم خالص التهاني لأسرهم، متمنيًا للجميع الإلتحاق بما يريد بدوام التفوق والنجاح، كما أكد أنه لم يتم اعتماد الشهادة الإعدادية حتى الآن، وأن كل ما يتم نشره عبر المواقع الإلكترونية هي أخبار غير مؤكدة لا أساس لها من الصحة.

الآن تهاني خاصة من محافظ المنوفية لجميع طلاب الشهادة الإعدادية، بسبب قيامهم بأبحاثهم على الطريقة الصحيحة ، وتعرفهم على نتائجهم ألكترونياً قام بتبادل رسالة تهاني تداولتها مواقع التواصل الإجتماعي .

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية

أكد محافظ المنوفية أنه سيتم إعلان النتيجة فور اعتمادها، كما يتم بذل قصارى المجهودات للتسهيل على الطلاب وذويهم في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك لتطبيق قواعد التباعد الإجتماعي، عن طريق رفع جميع نتائج الطلاب على الموقع الإلكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

حيث يمكن للطالب الدخول على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم وإدخال البيانات المطلوبة من رقم الجلوس وغيرها، على أن يتم إعلان النتيجة على الفور، حيث سيتم اعتماد النتيجة بناءًا على الفصل الدراسي الأول، على أن يتم تقييم المشروع البحثي بالاجتياز أو عدم الاجتياز.

اقرأ أيضاً 

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2020