برقم الجلوس الآن … نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2020

برقم الجلوس الآن … نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=268875
جودي عمر
موقع صباح مصر
جودي عمر

فى الفترة الأخيرة تم ترويج الكثير من الإشاعات حول إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية واعتمادها، حيث نشرت الكثير من المواقع الإلكترونية نتائج مغلوطة لا أساس لها من الصحة، وفي هذا المقال نتناول كل ما يتعلق باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية.

تصريحات وزارة التربية والتعليم بشأن نتائج الشهادة الإعدادية

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أداء الطلاب كان ممتازًا، كما أن نسب النجاح مرتفعة هذا العام، كما أكد عدم الإنتهاء من تقييم أوراق المشاريع البحثية، ونفى ما تم نشره من قِبل المواقع الإلكترونية، مؤكدًا أن كل النتائج المُعلنة غير صحيحة، حيث لم يتم بعد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية.

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

وأكد مصدر وزارة التربية والتعليم أنه سيتم نشر جميع نتائج الصف الثالث الإعدادي فور اعتماد الشهادة الإعدادية من قِبل السيد محافظ القليوبية، على أن يتم التسهيل على الطلاب في الحصول على نتائجهم.

وذلك عن طريق رفع النتائج على الموقع الإلكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، وذلك حفاظًا على أبنائنا الطلاب، وحمايتهم من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وتطبيق قواعد التباعد الإجتماعي، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية تابع معنا رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2020

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية، يمكنك الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فور اعتماد النتيجة ورفعها على الموقع، وذلك بملئ جميع البيانات المطلوبة من رقم جلوس وغير ذلك، على أن يتم الإنتقال للمرحلة الثانوية وتحديد التنسيق بناءًا على نتائج الفصل الدراسي الأول.

حيث يتم تقييم المشاريع البحثية بالاجتياز أو عدم الاجتياز فقط بدون درجات، على أن يتم الإعتماد على درجات الفصل الدراسي الأول لكل طالب.

اقرأ أيضاً 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الدقهلية