اخبار التعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية برقم الجلوس 2020

ساد جو من التوتر والقلق بين طلاب الصف الثالث الاعدادي في الآونة الأخيرة بسبب ترقبهم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية التي من المتوقع ظهورها في أي وقت، لذا نتابع من موقع صباح مصر بشكل مستمر أخبار النتائج حتى نوافيكم بكل ما هو جديد.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2020

أعلنت بعض المصادر من محافظة الشرقية أن كنترول الصف الثالث الاعدادي باشر عمله اليوم الأحد لليوم الثاني بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية، وأنهم على وشك الانتهاء من رصد الدرجات، وعقب الانتهاء من ذلك سوف يتم اعتمادها من الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

وقال رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية أنه بعد الانتهاء من جمع درجات الطلاب سوف يتم إعداد قائمة بأسماء أوائل الشهادة الاعدادية ورفعها على البوابة الإلكترونية الرسمية للمحافظة مع النتيجة عند ظهورها والتي من المرجح أن يتم الإعلان عنها في نهاية الأسبوع الجاري.

وتجدر الإشارة أنه قد بلغت نسبة نجاح طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية في الفصل الدراسي الأول 81.4%، أما نسبة النجاح في الإعدادية المهنية كانت 99.4%، في حين كانت نسبة نجاح الطلاب الصم 95%، أما نسبة نجاح مدرسة النور للمكفوفين فقط كانت 100%.

اقرأ أيضاً

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بنى سويف برقم الجلوس 2020

نور محمد

Recent Posts

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 19-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

يستمر الارتفاع الملموس في درجات الحرارة علي محافظات مصر اليوم الأحد، ومن خلال التقرير التالي…

17 دقيقة ago

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاحد 19-5-2024 بالاسواق المصرية

استقرار كبير في أسعار الأسماك واللحوم من كل الانواع عبر اسواق مصر، تزامنا مع تحسن وضع التعاملات السوقيه، بحسب…

34 دقيقة ago