نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط 2020 نهاية العام

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط 2020 نهاية العام
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط 2020 نهاية العام
https://www.sba7egypt.com/?p=265450
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

ننشر لكم من خلال موقع صباح مصر أخر التطورات حول نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني، والتي من المقرر أن يتم اعتمادها من قبل محافظ كل محافظة بعد أن يتم رصد درجات البحث وجمعها مع درجات الفصل الدراسي الأول.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني محافظة أسيوط 2020

لقد تم البدء في تصحيح المشروعات البحثية لطلاب الشهادة الاعدادية منذ انتهاء رفعها على المنصة الالكترونية، ولازالت الكنترولات تعمل على رصد درجات البحث مع درجات الفصل الدراسي الأول، وبعد الانتهاء من عمليات الرصد سيتم على الفور اعتمادها من  قبل السيد  محافظ أسيوط اللواء عصام سعد ثم ارسالها إلى مديريات التربية والتعليم التابعة لأسيوط.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم إعلان النتيجة فور اعتمادها على المنصة الإلكترونية ادمودو أو في المدارس إذا كان قد تم تسليمها ورقياً، ومن المقرر أن يتم ظهور بعد عيد الفطر المبارك حتى يكون قد تم الانتهاء من عمليات التقييم ورصد الدرجات.

وتجدر الإشارة أنه كان قد تم تكليف طلاب سنوات النقل بعمل البحث بديلاً عن دخول الامتحانات وذلك كان ضمن الخطة الوقائية التي تبنتها  وزارة التربية والتعليم للتصدي لفيروس كورونا، وذلك بعد تعطيل الدراسة منذ 15 مارس 2020.

اقرأ أيضاً

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس الدور الثاني 2020