اخبار التعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة 3 إعدادي محافظة الاسكندرية

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني العام الدراسي الجاري، بعد ان اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بنسبة نجاح 76.8%.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية

حيث ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية اليوم الاربعاء الموافق 1 يونيو بعد أن اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية النتيجة في حضور الأستاذة نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية.

نتيجة 3 إعدادي محافظة الإسكندرية

كما يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة بالدرجات والمجموع الكلي (من هناااا)، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الذي أدي به امتحانات الفصل الدراسي الثاني ويضغط علي كلمة بحث فتظهر درجات المواد التي أدي فيها الامتحانات والمجموع النهائي الذي حصل عليه الطالب في امتحانات الشهادة الإعدادية.

حيث من المقرر ان يتم فتح باب التظلمات علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية ولمدة اسبوعين فقط، يتقدم فيها الطالب بالتظلم علي المادة الدراسية التي يرغب في التظلم عليها.

ومن المقرر أن يتم ارسال النتيجة إلي المدارس الإعدادي بجميع الإدارات التعليمية الثماني في محافظة الإسكندرية للتيسير علي الطلاب في الحصول علي استمارة وبيان النجاح بالدرجات.

اقرأ أيضا

لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022 محافظة الإسكندرية.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 وزارة التعليم

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

غدًا الجمعة انقطاع المياه عن 5 مناطق بدمياط لأعمال صيانة… تستمر 6 ساعات

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، اليوم عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في بعض…

26 دقيقة ago

انتهاء امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 بالإسكندرية اليوم الخميس

أنهي طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة الإسكندرية اليوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر مايو…

35 دقيقة ago