لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022 محافظة الإسكندرية.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 وزارة التعليم

لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022 محافظة الإسكندرية.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 وزارة التعليم
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=559304
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022 محافظة الإسكندرية، بعد انتهاء الامتحانات الأسبوع الماضي وانطلاق أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بكنترولات الإعدادية في المحافظة.

حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني منذ قليل وقد وصلت نسبة النجاح إلي   %، جاء هذا في حضور نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني

حيث انتهت أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بكنترولات الاعدادية بالمحافظة، ويستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس عن طريق الرابط الرسمي الالكتروني لمديرية التعليم البوابة الالكترونية محافظة الإسكندرية (هنا ) (من هنــــا)، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات واختيار عرض النتيجة فيحصل علي مجموعه في الامتحانات ودرجات كل مادة أدي فيها الامتحانات.

كما يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس أيضا عن طريق الموقع الرسمي الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم لجميع المحافظات (من هنــا) رابط منصة التعليم الاساسي نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، حيث يختار الطالب المحافظة الملتحق بها ورقم الجلوس ويضغط علي كلمة بحث فيحصل علي النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسكندرية (من هنــــا).

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني (من هنــا) منصة التعليم الأساسي نتائج الامتحانات.

كما يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة عن طريق التوجه إلي المدرسة الملتحق بها الطالب بجميع الادارات التعليمية الثمانية بنطاق محافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضا

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء 2022