نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الجيزة 2020 وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الجيزة 2020 وزارة التربية والتعليم
نتيجة بحث الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة منصة ادمودو وزارة التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=265752
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يتسارع الطلاب وأولياء الأمور تلك اللحظات، لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني للعام الدراسي الجاري 2020، وذلك بعد انتهاء تسليم الأبحاث والمشروعات العلمية الأسبوع الماضي، ومشروع وزارة التربية والتعليم في إعلان نتائج صفوف النقل عبر المنصة التعليمية ادمودو وفي المدارس.

 

كما بدأت بعض المحافظات في اعتماد نتائج الشهادة الاعدادية، وإعلانها للطلاب عبر البوابات الإلكترونية الخاصة بكل محافظة، ليتمكن الطلاب من الدخول للإطلاع عليها ومعرفتها فور طرحها مباشرةً، لذا نحرص من خلال موقع صباح مصر على تقديم روابط استعلام نتائج الصف الثالث الاعدادي نهاية العام 2020، لجميع المحافظات ليتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتائج ومعرفتها فور اعتمادها وطرحها مباشرةً.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة الجيزة 2020

 

وفي هذا المقال نطرح رابط الاستعلام الالكتروني عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة الجيزة، حيث أعلنت الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن مديرية التربية والتعليم بالجيزة، كشفت عن موعد ظهور النتيجة عقب انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك.

 

استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة اضغط (هنا

 

وتعد نتائج الشهادة الاعدادية، أهم وأبرز الأمور التي ينتظرها جميع الطلاب وأولياء الأمور تلك اللحظات، لما تمتلكه من أهمية كبرى في تحديد مصير الطالب الدراسي القادم، من دخول الثانوية العامة أو الفنية بأقسامها، لذا يترقب الجميع ظهور النتائج بعد اعتمادها من المحافظين.

 

اقرأ المزيد:

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية نهاية العام 2020 رابط الاستعلام الالكتروني