اخبار التعليم

نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي برقم الجلوس اليوم السابع

نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وادبي برقم الجلوس من اليوم السابع، هي أكثر ما يبحث عنه الطلاب وأولياء الأمور وهذا بعد أن انتهت الامتحانات الخاصة بالدور الأول يوم 2 أغسطس.

 

حيث أعلن أمس موقع اليوم السابع عن توقع عقد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة إلكترونيا بمجرد اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي

 

كما أشارت مصادر أنه من المتوقع الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي أدبي وعلمي يوم الأثنين المقبل، حيث من المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي لوزير التعليم يتحدث فيه عن نسب النجاح وتجربة الامتحانات الجديدة.

حيث يستطيع الطالب الحصول علي النتيجة برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي (من هنـــا)، حيث يختار الطالب الشعبة الملتحق بها ويسجل رقم الجلوس والاسم ويضغط علي عرض النتيجة فيحصل علي درجات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الطلاب الامتحانات.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 من اليوم السابع

 

كما أكد الدكتور طارق شوقي أنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة في الفترة من الخامس عشر والثامن عشر من شهر أغسطس الجاري، وسوف يتم اعتماد النتيجة ورفعها علي موقع اليوم السابع والموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم لجميع الطلاب للتيسير عليهم في الحصول عليها إلكترونيا.

اقرأ أيضاً:

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 علمي وادبي برقم الجلوس موقع وزارة التعليم

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

غدًا الخميس ارتفاع كبير في درجات الحرارة بدمياط والعظمى 35 درجة

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد البلاد وخاصه السواحل الشمالية ومن بينها…

8 دقائق ago

طقس شديد الحرارة في دمياط الان مع نشاط الرياح

تشهد محافظة دمياط، طقس شديد الحرارة في دمياط الان مع نشاط الرياح، بجانب ارتفاع درجات…

48 دقيقة ago