اخبار التعليم

نتيجة الثانوية العامة 2021 رسميا يوم الثلاثاء برقم الجلوس

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وادبي بعد أن تم تداول العديد من الأنباء عن النتيجة ومؤشرات النجاح للعام الجاري.

 

حيث من المقرر ان تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بث مباشر لمؤتمر الإعلان عن النتيجة في تمام الساعة الواحدة ظهرا يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر أغسطس.

نتيجة الثانوية العامة 2021 رسميا

 

كما من المقرر ان يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي  وهذا للحديث عن مؤشرات التنسيق الأولية للجامعات.

حيث من المقرر ان يتم الإعلان عم النتيجة علي موقع اليوم السابع وعلي مواقع إخبارية اخرب بعد أن ينتهي المؤتمر الصحفي، كما يتم بعدها بثلاث ساعات اتاحة رابط الوزارة للحصول علي تفاصيل النتيجة بالدرجات.

كما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن كل ما يتردد حول موعد اعتماد النتيجة هو مجرد شائعات، وأن الميعاد الرسمي للإعلان عن النتيجة هو يوم الثلاثاء المقبل الموافق السابع عشر من شهر أغسطس الجاري، بعد انتهاء المؤتمر الصحفي المقرر عقده في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

نتيجة الثانوية العامة 2021 رسميا

اقرأ أيضا

نتيجة الثانوية العامة 2021.. تعرف علي خطوات التسجيل للحصول علي النتيجة من اليوم السابع

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

طقس حار في دمياط اليوم الثلاثاء 21-5-2024 والعظمى 32 درجة

كشفت هيئة الارصاد في بيان لها عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار…

18 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 21-5-2024 عبر البنوك مقابل الجنيه

نستعرض أسعار الريال السعودي في التعامل الرسمي عبر البنوك العاملة بحسب الجنيه، من خلال التعاملات في اليوم…

ساعة واحدة ago